حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي ترامب بتهمة الأبتزاز الأنتخابي وايداعة ”سجن فولتون”

ترامب بين يدي جنود
ترامب بين يدي جنود

أُعلن الرئيس السابق دونالد ترامب قد تم توقيفه رسمياً في مدينة أتلانتا من قبل السلطات الأمريكية. يُواجِه ترامب تهم الابتزاز الانتخابي والتآمر.

وصل ترامب إلى أحد السجون في أتلانتا، حيث قام بتسليم نفسه لسلطات ولاية جورجيا. تمت اتهامه بالتدخل في الانتخابات الرئاسية لعام 2020 من خلال محاولات للتلاعب بالعملية الانتخابية.

يوم حزين لأميركا

خلال عملية تسليم نفسه، أدلى الرئيس الأمريكي السابق ببيان قائلاً: "إن هذا يوم حزين لأميركا، ويجب أن يكون لدينا الحق في تحدي نتائج الانتخابات. اعتبرت هذه الانتخابات مزورة ومتسلطة. ما يحدث هنا هو عار وأنا أكدت مراراً عدم ارتكابي لأي مخالفات في هذه القضية أو غيرها. ما نشهده هو تدخل سافر في عملية الانتخابات".

من المتوقع أن يتم توقيف ترامب لفترة قصيرة، وخلال هذه الفترة ستتم إجراءات توقيفه التي تشمل أخذ بصماته والتقاط صور جنائية له، وبعد ذلك سيتم إطلاق سراحه بكفالة قُدرت قيمتها على 200 ألف دولار.

توجه ترامب إلى "سجن فولتون" حيث سلم نفسه للسلطات

وكانت طائرة ترامب قد هبطت في مطار أتلانتا يوم الخميس، حيث توجه بعدها إلى "سجن فولتون" حيث سلم نفسه للسلطات، وهو حدث تاريخي لا يُنسى.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found