حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المخرج محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد مجهول ينتحل هويته لابتزاز الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

قدم المخرج المعروف محمد سامي بلاغًا للجهات الأمنية ضد مجهول ينتحل هويته منذ سنوات بهدف ابتزاز الفتيات والمساومة على صور غير لائقة وأموال. وفوجئ المخرج بشخص مجهول ينتحل شخصيته على موقع "فيسبوك" من خلال بعض الصفحات المزورة.

مجهول يطلب صور مخلة من الفتيات الراغبات في دخول ي الفن

وقام هذا المجهول بطلب صور مخلة من الفتيات الراغبات في دخول عالم الفن أو من ترغب في دخول أطفالها عالم التمثيل، ثم يبتزهن للمطالبة بأموال مقابل عدم نشر تلك الصور.

صفحات تقوم بنشر أخبار كاذبة عن المخرج، وتدعي أنه يبحث عن وجوه جديدة

وأصدر محامي محمد سامي، شعبان سعيد، بيانًا حذر فيه من تلك الممارسات الخبيثة، وأوضح أن هذه الصفحات الزائفة تقوم بنشر أخبار كاذبة عن المخرج، وتدعي أنه يبحث عن وجوه جديدة لأعماله الفنية. وأشار إلى أن المخرج محمد سامي ليس لديه أي علاقة بتلك الصفحات ولا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لاختيار ممثلين أو ممثلات.

بلاغ للنيابة العامة ضد هذه الصفحات الزائفة

وتقدم محمد سامي ببلاغ للنيابة العامة ضد هذه الصفحات الزائفة التي تنتحل هويته وتروج لأنشطة مشبوهة باسمه. تم قيد البلاغ برقم 120 لسنة 2020 جنح اقتصادية قصر النيل، ويتم حاليًا التحقيق في القضية بهدف الوصول إلى المجهول واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عدم التعامل مع أي صفحات تحمل اسمه على وسائل التواصل الاجتماعي

وفي ختام البيان، حث محامي محمد سامي متابعي المخرج على عدم التعامل مع أي صفحات تحمل اسمه على وسائل التواصل الاجتماعي حفاظًا على سلامتهم ومنعًا للوقوع كضحايا للنصب والاحتيال.

تلك هي التفاصيل الرئيسية للبلاغ الذي قدمه المخرج محمد سامي ضد المجهول الذي ينتحل هويته على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الابتزاز والاحتيال.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found