حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:06 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة:الفنان عادل أنور

الفنان عادل اتور
الفنان عادل اتور

الفنان الراحل عادل أنور

غيب الموت الفنان المصري القدير عادل أنور، مخلفاً وراءه إرثاً فنياً كبيراً وذكريات لا تنسى. شقيق المغني الشعبي نادر أبو الليف وخال الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، ترك عادل أنور بصمة لا تُمحى في قلوب محبيه ومتابعي الفن المصري.

نبأ الوفاة

أعلن أيمن بهجت قمر، الشاعر والمؤلف المعروف، نبأ وفاة خاله عبر حسابه الشخصي على فيسبوك. وصف بهجت قمر خاله بأنه جزء كبير من ذكرياته، داعياً الجميع للدعاء وقراءة الفاتحة لروح الفنان الراحل.

تفاصيل الجنازة

كشف الفنان خالد محروس عن تفاصيل تشييع جنازة عادل أنور. تم تحديد موعد الجنازة بعد صلاة الجمعة من مسجد الرحمن بمساكن الضباط في منطقة الرماية، حيث اجتمع الأحبة والمعجبون لوداع فنان قدم الكثير للثقافة المصرية.

مسيرة فنية حافلة

يحتوي سجل عادل أنور الفني على مسلسلات وأعمال درامية لا تُنسى. من بينها "فارس بلا جواد" مع محمد صبحي، "ليالي الحلمية" مع يحيى الفخراني وصلاح السعدني، و"عملة نارة" مع الفنانة نيللي كريم. كما برز في مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، حيث نال إشادات واسعة عن تجسيده لشخصية معقدة وغنية بالتفاصيل.

التعليم والبدايات

ولد عادل أنور في 9 يناير 1965 ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية. كانت بداياته الفنية متواضعة، لكنه سرعان ما ترك بصمته في عالم الفن المصري بموهبته ال

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found