حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:37 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس المتهم بقتل عامل ديلفري في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات

القبض علي متهم
القبض علي متهم

أمرت نيابة قسم أول الزقازيق بالشرقية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه بقتل شاب بطلق ناري إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف على مبلغ مالي مقابل إصلاح دراجة نارية.

تفاصيل الواقعة:

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول الزقازيق من مستشفى الأحرار التعليمي بوصول عامل ديلفري، مقيم بدائرة القسم، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطلق خرطوش في الصدر. تم التحفظ على الجثمان في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

التحقيقات والإجراءات:

بناءً على إذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة. وتبين من الفحص أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه والمتهم، وهو عامل في مخبز بلدي ومقيم في نطاق قسم أول الزقازيق، بسبب خلافات مالية على ثمن إصلاح دراجة نارية. انتهت المشادة بإطلاق المتهم النار على المجني عليه، ما أسفر عن مقتله.

الإجراءات القانونية:

تم تحرير المحضر اللازم بقسم شرطة أول الزقازيق، وجارٍ استكمال التحقيقات تحت إشراف النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found