حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:40 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الفوضى تضرب برشلونة.. هل يرحل بتشافي؟

تشافي مدرب برشلونة.
تشافي مدرب برشلونة.

في تطور مفاجئ للأوضاع في برشلونة، قد يكون تشافي هيرنانديز مدرب الفريق خارج أسوار النادي في الموسم المقبل. تشافي، الذي أعلن قبل عدة أشهر قراره بالرحيل عن برشلونة في 30 يونيو/حزيران المقبل، تراجع الشهر الماضي عن استقالته بعد إقناعه بالبقاء، ليستمر حتى نهاية عقده في الموسم المقبل 2024-2025.

تشافي هيرنانديز وخوان لابورتا

هل يرحل تشافي عن برشلونة؟

في مفاجأة، كشف عنها راديو كتالونيا، وتحديدًا الصحفي جوردي باستي وأكدتها صحيفة "سبورت"، يرى خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أن تشافي لا يجب أن يستمر مع الفريق في الموسم المقبل. وأشارت التقارير إلى أن هذا القرار قد لا يتم اتخاذه رسميًا إلا بعد مباراة برشلونة القادمة ضد رايو فايكانو يوم الأحد المقبل في الجولة قبل الأخيرة للدوري الإسباني، إذا ضمن الفريق احتلال المركز الثاني في الليجا.

ما هو سبب قرار لابورتا برحيل تشافي عن برشلونة؟

كشفت صحيفة "سبورت" أن السبب وراء قرار لابورتا برحيل تشافي تم اتخاذه بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب قبل مباراة أمس الخميس ضد ألميريا. أوضحت "سبورت" أن لابورتا لم تعجبه تصريحات تشافي التي ذكر فيها أنه سيكون من الصعب للغاية التنافس مع ريال مدريد والأندية الأوروبية الأخرى بسبب الصعوبات الاقتصادية التي يمر بها النادي.

غضب لابورتا من تشافي

أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن هذه الكلمات تسببت بخيبة أمل عميقة لدى لابورتا، الذي لم يسافر مع الفريق إلى ألميريا. علاوة على ذلك، أبدى لابورتا غضبه من الفريق بعد الهزيمة أمام جيرونا. من جانبه، ذكر "راديو كتالونيا" أن أحد أسباب غضب لابورتا هو أنه بذل جهدًا كبيرًا لجلب لاعبين مهمين لتشافي، لكنه لم يستفد منهم بالشكل المناسب

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found