حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

5 طلاب بكلية تجارة.. ننشر أسماء والحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ملاكي في قنا

اسعاف
اسعاف

حصل"موقع حوادث اليوم" على أسماء والحالة الصحية مصابي حادث انقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الصحراوى الغربي نجع حمادي- قنا، والذي أسفر عن إصابة 5 طلاب في كلية تجارة، جامعة جنوب الوادي خلال ذهابهم لمدينة قنا لتأدية امتحاناتهم صباح الغد.


كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة ، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق قنا الصحراوي الغربي بالقرب من قرية السماينة بنجع حمادي.

أسماء المصابين


وأسفر الحادث عن إصابة 5 طلاب هم "أحمد أيمن أحمد، يبلغ من العمر 21 عامًا، خلع في الكتف الأيمن، وأحمد عادل عبدالفضيل، يبلغ من العمر 21 عامًا، سحجات وكدمات، وعبدالرحمن سالم عبدالحارث، يبلغ من العمر 21 عامًا، خلع في الكتف الأيسر، وعبدالرحمن محمد أبوالوفا، يبلغ من العمر 21 عامًا، اشتباه نزيف في البطن، وعلاء أسير ضرار، يبلغ من العمر 21 عامًا، سحجات وكدمات، جميعم طلاب في كلية تجارة جامعة جنوب الوادي.

تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found