حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:31 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نيللي كريم تتألق رغم انفصالها عن هشام عاشور

نيلي كريم فستان جريء
نيلي كريم فستان جريء

رغم مرورها بمرحلة صعبة بعد انفصالها عن زوجها لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، تواصل الفنانة المصرية نيللي كريم التألق في حياتها الاجتماعية والفنية. في أحدث ظهور لها، لفتت الأنظار بإطلالتها الجريئة والأنيقة في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، مؤكدة للجميع أنها تظل قوية وقادرة على مواجهة التحديات. وفيما تثير إطلالاتها اهتمام الجمهور، تواصل نيللي كريم العمل على مشاريعها الفنية، مبرهنة على أنها ضد الكسر أو الاستسلام.

تحاول الفنانة المصرية نيللي كريم إثبات أنها ضد الكسر أو الاستسلام، فرغم انفصالها عن زوجها لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور منذ فترة قصيرة، إلا أنها تحرص على حضور المناسبات الاجتماعية بأناقة لافتة.

إطلالة جريئة في حفل زفاف جميلة عوض

ظهرت نيللي كريم مؤخراً في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، الذي أقيم في القلعة، مرتدية فستاناً جريئاً أثار إعجاب الكثيرين. الفستان كان أزرق سماوياً من خامة "التافتا"، بتصميم كورسيه مزخرف يدوياً باللون الذهبي، ومغطى بزخرفة مصبوبة يدوياً ثلاثية الأبعاد. زينت قصته فتحات عند الجانبين وكان بلا أكمام، وهو من تصميم مهند كوجاك.

ردود فعل الجمهور

استوقفت إطلالة نيللي كريم فريقاً كبيراً من الجمهور، خصوصاً وأنها الظهور الأول لها بعد انفصالها عن هشام عاشور. وقد انفصل الثنائي في 31 مايو/ أيار الماضي بعد عامين ونصف من الزواج، الأمر الذي أصاب الجمهور بالصدمة، خاصةً وأن ارتباطهما صاحبه قصة رومانسية رائعة.

أعمال نيللي كريم الأخيرة

يُشار إلى أن آخر أعمال نيللي كريم في التلفزيون كان مسلسل "فراولة" الذي تألف من 15 حلقة، من إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وبطولة صدقي صخر، شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، وأحمد فهيم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found