حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب ولاعة.. مصرع طفلة وإصابة جديها في حريق شقة بـ الإسكندرية

اسعاف
اسعاف

لقيت طفلة مصرعها وأصيبا جديها بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة، إثر اندلاع حريق بالشقة سكنهم بشارع البستان في منطقة البيطاش دائرة حي العجمي غرب الإسكندرية.فيما تبين من التحريات المبدئية أن الحريق نشب بسبب لهو الطفلة بـ«ولاعة» في صالة الشقة.

تلقى العميد ياسر القطان مأمور قسم شرطة الدخيلة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في شقة بالطابق الثالث بالعقار رقم 17 شارع الأمان متفرع من شارع البستان أمام أبراج العائلة بمنطقة البيطاش.

انتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الشقة محل البلاغ مساحاتها 80 متر تقريبًا واندلاع النيران بالصالة ما أدى إلى احتراق محتوياتها بالكامل.

مصرع طفلة وإصابة جديها في حريق شقة

أسفر الحريق عن إصابة كل من ناهد على عبدالعال 57 سنة، بحروق من الدرجة الثالثة بالذراعين والوجه، وزوجها سعد أحمد محمد 63 سنة، بحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والوجه، ونقلا إلى مستشفى العجمي وحالتهما مستقرة.

فيما أصيبت حفيدتهما وتدعى جودي محمود أحمد 6 سنوات، بحروق شديدة ونقلت إلى مستشفى العجمي لتلقي العلاج اللازم، إلا أنها توفيت عقب وصولها المستشفى المشار إليه.

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران ومنع امتدادها لباقي طوابق العقار، وجرى إخطار الغاز والمياه والكهرباء لفصل المرافق.

وبسؤال المصاب الأول أرجع سبب نشوب الحريق نتيجة لهو حفيدته المذكورة بقداحة «ولاعة» بالصالة ولم يتهم أحد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found