حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع طفلة وإصابة جدتها وجدهما في حريق شقة سكنية بالعجمي

اسعاف  في حادث
اسعاف في حادث

في حادث مأساوي هز منطقة البيطاش بحي العجمي غرب الإسكندرية، لقيت طفلة مصرعها وأصيب جدها وجدتها بحروق خطيرة إثر نشوب حريق في شقة سكنية. تدخلت قوات الحماية المدنية بسرعة لاحتواء النيران ومنع انتشارها، فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات لكشف ملابسات الحادث المروع.

لقيت طفلة مصرعها وأصيب الجد والجدة بحروق من الدرجتين الثالثة والثانية في حريق نشب بشقة سكنية بشارع البستان بنطاق منطقة البيطاش في حي العجمي غرب الإسكندرية. تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده لباقي العقار.

تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغًا عن اندلاع حريق في الدور الثالث بأحد العقارات بشارع الأمان المتفرع من شارع البستان أمام أبراج العائلة بالبيطاش. على الفور، تحركت قوة أمنية بصحبة سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث، وتم استدعاء مسؤولي حي العجمي وإخطار شركات الغاز والمياه والكهرباء لفصل المرافق عن العقار.

اسماء المصابين في الحادث

أفادت التقارير باندلاع الحريق في الدور الثالث، وتم السيطرة عليه سريعًا. أسفر الحريق عن إصابة ثلاثة أشخاص: ناهد علي عبد العال (57 عامًا) بحروق من الدرجة الثالثة بالذراعين والوجه، وسعد أحمد محمد (62 عامًا) بحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والوجه، حيث تم نقلهما إلى مستشفى رأس التين لتلقي العلاج اللازم. أما حفيدتهما جودي محمود أحمد (5 سنوات) فقد أصيبت بحروق شديدة ونقلت إلى مستشفى العجمي، حيث توفيت بعد وصولها المستشفى.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت الأدلة الجنائية للتحقيق في سبب الحريق، بينما باشرت النيابة المختصة التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found