حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:38 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سامحيني يا أمي.. شاب يتخلص من حياته في إمبابة

غريق
غريق

شهدت منطقة إمبابة واقعة مؤلمة، حيث أنهى الشاب عبد الرحمن حياته بشكل مأساوي برمي نفسه في نهر النيل، لمروره بحالة اكتئاب عميقة ترك رسالة مؤثرة لوالدته قبل القيام بذلك.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطاراً من رئيس قطاع شمال الجيزة العميد عمرو حجازي، بوفاة شاب يُدعى عبد الرحمن في حادث غرق بنهر النيل. على الفور، انتقل العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث إمبابة، والقوة المرافقة له، لموقع الحادث.

وبعد التحريات، تبين أن عبد الرحمن البالغ من العمر 30 عاماً، كتب رسالة مؤثرة لوالدته يعبر فيها عن ندمه ويطلب منها السماح قبل أن يقفز في النيل قائلا: "سامحيني يا أمي"، نتيجة لحالة عميقة من الاكتئاب كان يعاني منها.

تم انتشال جثمان عبد الرحمن بمساعدة الإنقاذ النهري، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة الأليمة.

اليأس من المرض

وشهدت مستشفى الصدر في إمبابة حادثة مأساوية، حيث قرر العجوز سيد إنهاء حياته بطريقة مأساوية بالقفز من الطابق الثالث داخل المستشفى، بعدما فقد الأمل في العلاج من مرض خطير كان يعاني منه.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطاراً من رئيس قطاع الشمال العميد عمرو حجازي، بوفاة المريض سيد (65 عاماً)، الذي كان محجوزاً بمستشفى الصدر بسبب حالته الصحية المتأخرة.

وفي أثناء زيارة زوجته له، قرر سيد القفز من الطابق الثالث، ما أدى إلى وفاته على الفور.

أظهرت التحريات أن سيد كان يعاني من حالة يأس شديدة بسبب مرضه المتقدم، ما دفعه إلى اتخاذ هذا القرار المؤلم.

تولت النيابة التحقيق في الواقعة، فيما تم نقل جثمان العجوز إلى مشرحة المستشفى.

راجع طبيبك النفسي

ويحذر "موقع حوادث اليوم" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found