حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على المتهم بتعذيب كلب حتى نفوقه بالمرج

تعذيب كلب
تعذيب كلب

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تعذيب كلب على يد أحد الأشخاص، ما أدى إلى نفوقه بمنطقة المرج بالقاهرة.

وبفحص الواقعة من قبل مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اللواء علاء بشندي، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وهو طالب أُلقي القبض عليه وأقر بارتكابه الواقعة باستخدام حجر خشية تعرض الكلب لأحد الأطفال بالإيذاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مشاجرة وإصابات

وفي سياق آخر، أصيب 4 أشخاص بإصابات خطيرة، في مشاجرة بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بإصابة صاحب مطعم، 55 سنة، بطعنه نافذة بالصدر، وصاحب مطعم، 30 سنة، مصاب بطعنه نافذة بالبطن، وآخر، 26 سنة، مصاب بطعنة نافذة بالظهر، وعامل، 40 سنة، مصاب بطعنة نافذة بالفخذ، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤالهم عن سبب إصاباتهم اتهموا عاملا، يبلغ من العمر 35 عامًا، وصاحب محل، (40 سنة)، وعامل، 19 سنة، بسبب حدوث مشادة كلامية بين المصاب الثاني أثناء شراء بعض المشتريات من محل المتهمين تطورت إلى مشاجرة اعتدى فيها المتهمون عليهم بالأسلحة البيضاء، سكين، محدثين إصاباتهم، وألقي القبض عليهم والأسلحة المستخدمة، وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found