حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس ستيني ونجل شقيقه لتمزيقهما جسد والد الأخير في سوهاج

حبس
حبس

أمرت النيابة العامة بحبس ستيني ونجل شقيقه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر تعديهما على شقيق الأول والد الثاني، بعصا شوم وإحداث إصابته بجرح رضي بفروة الرأس واشتباه كسر بالجمجمة؛ إثر مشاجرة نشبت بينهم، على أثر حدوث مشادة كلامية، دائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة عامل في مشاجرة نشبت بينه وبين شقيقه ونجله بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من: طرف أول؛ المدعو 'حفني ي.ح.م' 55 سنة، عامل، مصاب بجرح رضي بفروة الرأس واشتباه كسر بالجمجمة، وطرف ثانِ؛ شقيق الطرف الأول المدعو 'حسين ي.ح.م' 60 سنة، عامل، ونجله المدعو 'محمد ح.ي.ح' 19 سنة، طالب، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الثاني "عصا شوم"، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بأحداث إصابة الطرف الأول، وذلك على إثر حدوث مشادة كلامية بسبب قيام الطرف الثاني برش المياه أمام منزل الطرف الأول.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

ماس كهربائي يشعل النيران بشقة سكنية بسوهاج الجديدة

وفي سياق متصل لما يحدث في محافظة سوهاج من حوادث، كانت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، قد سيطرت على نيران حريق نشب بصالة شقة سكنية دائرة قسم شرطة سوهاج الجديدة؛ بسبب حدوث ماس كهربائي صدر من مروحة السقف بصالة الشقة، دون حدوث أية إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً من الأهالي، مفاده نشوب حريق بشقة دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبین أن نشوب الحريق بصالة شقة ملك المدعو 'عمر ا.ا.ا' 29 سنة، موظف، ويقيم بذات العنوان، ونتج عن ذلك احتراق إنتريه، وأفاد مالك الشقة بمضمون ما سبق، واضاف بأن سبب الحريق ماس كهربائي بمروحه السقف بصالة الشقة، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found