حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:03 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة عروسة دخلت المستشفي بفستان الزفاف وخرجت منها بالكفن الأبيض

نانسي لفستان الزفاف
نانسي لفستان الزفاف

تحول الفرح إلى مأتم: وفاة عروس بني مزار ليلة زفافها

كلمات بحث: عروس بني مزار، وفاة ليلة الزفاف، مأساة، محافظة المنيا، الزغاريد، الكنيسة

في لحظات تحولت فيها الزغاريد إلى صراخ وبكاء، عاشت قرية بني مزار شمال محافظة المنيا مأساة حقيقية بعد وفاة شابة في مقتبل العمر في ليلة زفافها. نانسي م.، صاحبة الـ 25 عامًا، خرجت بفستانها الأبيض متوجهة إلى الكنيسة لتكمل مراسم زفافها، غير مدركة أن القدر يخفي لها نهاية مفجعة.

عروس المنيا التي رحلت يوم زفافها شعرت نانسي بصعوبة في التنفس. انتبه الحضور سريعاً وطلبوا سيارة إسعاف لنقلها إلى مستشفى "مصر المحبة". لكن، ما هي إلا دقائق معدودة حتى لفظت نانسي أنفاسها الأخيرة

أثناء مراسم "إكليل الزفاف" في إحدى الكنائس بالمركز، شعرت نانسي بصعوبة في التنفس. انتبه الحضور سريعاً وطلبوا سيارة إسعاف لنقلها إلى مستشفى "مصر المحبة". لكن، ما هي إلا دقائق معدودة حتى لفظت نانسي أنفاسها الأخيرة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

المشهد المأساوي- ملأت الدموع عيون الحاضرين، وسيطر الذهول والصدمة على الجميع. صوت البكاء خيم على الأجواء

تحولت فرحة العرس إلى حزن شديد، إذ ملأت الدموع عيون الحاضرين، وسيطر الذهول والصدمة على الجميع. صوت البكاء خيم على الأجواء، ومشاعر الألم اعتصرت قلوب أهل العروس وأصدقائها، حيث كانت ليلة العمر تنتظرها لكنها تحولت إلى ليلة الوداع.

ردود أفعال السوشيال ميديا وتعازي مواقع التواصل الاجتماعي

انتشر خبر وفاة نانسي بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات من رواد السوشيال ميديا الذين عبروا عن حزنهم العميق وتعازيهم لأهل العروس. كتب أحد المتابعين على فيسبوك: "البقاء لله وحده.. فاجعة كبرى، ربنا يصبر أهلها وذويها ويربط على قلوبهم". وعلق آخر قائلاً: "أسعدها الله في السماء عروس السماء وألهم أسرتها الصبر والسلوان".

نعي عروس بني مزارربنا يكفينا شر الغفلة وموت الفجأة

تلقت العائلة تعازي من جميع أنحاء البلاد، حيث كتب أحدهم: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يكفينا شر الغفلة وموت الفجأة وربنا يرحمها ويصبر أهلها". هذا الحدث الأليم يذكرنا بمدى هشاشة الحياة وكيف يمكن أن تتحول الأفراح إلى أحزان في لحظة.

رحم الله نانسي وألهم أهلها وأحباءها الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found