حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:15 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة رابع أيام العيد.. شاب ينهي حياته بحبة قاتلة وسيدة تلقى مصرعها تحت عجلات القطار بالمنيا

اسعاف
اسعاف

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، حادثين مأساويين، الأول وفاة شاب عشريني إثر تناوله قرص حفظ الغلال المعروف إعلاميًا بـ الحبة القاتلة، والثاني مصرع سيدة دهسها قطار خلال عبورها مزلقان المعصرة.

وفي الحادث الأول، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بإقدام شاب على إنهاء حياته إثر تناوله قرص حفظ الغلال بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين أن الشاب، م.ع، البالغ من العمر 20 عامًا، قد حاول إنهاء حياته بتناول قرص حفظ الغلال.

وبالرغم من نقله إلى مستشفى المنيا، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ويُحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار أو إزهاق النفس بأي شكل من الأشكال، ويطالب الأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية التوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أي أزمة يمرون بها.

وفي الحادث الثاني، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع سيدة دهسها قطار خلال عبورها مزلقان المعصرة بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على سيدة ستينية مجهولة الهوية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سمالوط النموذجي، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found