حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط المتهمين بقتل عامل بمصنع شهير بالتجمع الخامس

حبس
حبس

ألقت أجهزة الأمن في القاهرة، اليوم الخميس، القبض على المتهمين بقتل شاب أمام محل عمله في أحد مصانع الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس، بطعنتين نافذتين في الصدر والبطن والضرب بـ شومة» على الرأس، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

والمتهمان هما: محمد.أ»، الشهير بـ مانجا»، والذي يعمل رفقة المجني عليه داخل المصنع، إذ استعان بصاحبه ويُدعى كريم»، لتنفيذ جريمته.

يُحتجز المتهمان الآن في ديوان عام قسم شرطة القطامية، لاستجوابهما واستكمال الإجراءات القانونية قبل عرضهما على النيابة العامة، وبمواجهتهما بالأدلة الفنية وشهود العيان والأسلحة البيضاء التي ضبطت بحوزتهما، المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وفي سياق آخر، لقيت ربة منزل في بداية العقد الخامس من العُمر مصرعها، مسجاه على ظهرها داخل غرفة بالطابق الأرضي بمنزلها المكون من 3 طوابق بدائرة مركز شرطة جرجا بمحافظة سوهاج، وترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح بالجبهة وجرح بفروة الرأس، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغاً من غرفة عمليات النجدة، مفاده وجود جثة المدعوة "كريمة ع.ع.ت- 40 سنة- وتقيم بذات الناحية"، مسجاه على ظهرها داخل غرفة بالطابق الأرضي بمنزلها المكون من 3 طوابق بدائرة المركز.

وافادت نجلتها المدعوة "سومية ا.ح.ا- 13 سنة- طالبة- وتقيم بذات الناحية"، بقيام شقيقها المدعو "أحمد ا.ح.ا- 19 سنة- طالب- ويقيم بذات الناحية"، بالتعدي على والدتهما المذكورة بالضرب بعصا شوم كانت بحوزته، ونتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك بسبب رفضها اعطائه مبلغ مالي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found