حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:56 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عامل يمزق جسد صديقه بـسكين فى القليوبية

جثة
جثة

شهدت قرية أجهور الكبرى بدائرة مركز شرطة طوخ فى محافظة القليوبية جريمة قتل بشعة، حيث مزق عاطل جسد عامل بالسكين حتى الموت بسبب الخلاف على مبلغ 100 جنيه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بالتحفظ على الجثة لحين انتداب الطب الشرعى لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما طلبت سماع شهود العيان والتحفظ على كاميرات المراقبة إن وُجدت فى مكان الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن، يفيد بتلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة بين شخصين بقرية أجهور الكبرى، أسفرت عن سقوط قتيل. وانتقل على الفور المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث المركز، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شخص يُدعى «وليد. ا»، 28 سنة، عامل، بها عدة طعنات فى الرقبة والبطن.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وبالفحص والتحرى تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصًا يُدعى «خالد. م. ا»، 30 سنة، تشاجر مع المجنى عليه بسبب مطالبة المتهم للمجنى عليه بدفع 100 جنيه كان قد استدانها منه، فرفض، ونشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات فى الرقبة والبطن، فسقط على الأرض غارقًا فى دمائه، وأفاد شهود عيان بأن المجنى عليه عامل باليومية.

وتم ضبط المتهم، وجارٍ فحص مسرح الجريمة وسؤال شهود العيان والبحث عن كاميرات مراقبة فى مكان الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found