حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:20 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مريم صالح تتصدر التريند بعد حفلتها الأخيرة

مريم صالح
مريم صالح

تصدرت مريم صالح التريند على منصة x، تويتر سابقًا، بعد تعرضها للهجوم إثر انتشار مقاطع فيديو لها من حفلها الأخير في حديقة الأزهر احتفالا بعيد الموسيقى والبيئة، وأثارت تلك الفيديوهات الجدل بين مستخدمي السوشيال ميديا نظرًا لطريقة غنائها المنفرة بالنسبة لهم، ما طرح تساؤلات عن الفن الذي تقدمه مريم صالح من خلال أغنياتها.

مريم صالح تتصدر التريند بعد حفلتها الأخيرة

اشتهرت مريم صالح بأغنياتها المختلفة، وطريقة تقديمها الخارجة عن المألوف، ما يعرضها لانتقادات لاذعة، ولكن على الجانب الآخر تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تقدر فنها وتحب نوعية الموسيقى التي تقدمها.

وظهرت مريم صالح في الفيديو المنتشر لها خلال وجودها على منصة المسرح، حافية القدمين، وتصرخ بصوت غريب شبهه البعض بصوت الجن، لينهالوا بعدها بالتعليقات الساخرة على طريقة غنائها، فعلق أحدهم قائلا: الفنانة عذاب القبر، أعوذ بالله من الخبث والخبائث.

بينما علقت أخرى قائلة: حفلة استحضار اللي راحو، الشياطين بذات نفسهم حفلاتهم أحلى.

وقالت أخرى مازحة: جارتنا بتعمل كده كل يوم عادي مع جوزها وعيالها، ده احنا جارتنا فنانة جدا.

وعلى الجانب الآخر، كان هناك مؤيدين لطريقة مريم صالح في تقديم فنها، فعلق أحدهم قائلا: صوت مريم صالح جامد جدا، أغانيها مختلفة في حتة لوحدها كده، هي بس بتندمج شوية وبتعمل أداء تمثيلي في حفلاتها فبتهب منها شوية، بس اسمعوا أغانيها يا جماعة هتعجبكوا.

وعلقت أخرى قائلة: مريم صالح من الناس اللي عندها طاقة رهيبة وهي بتغني، نفسي أحضر لها حفلة واقف اجعر زيها.

من هي مريم صالح؟

مريم صالح هي مطربة وممثلة مصرية، كانت بدايتها الفنية منذ مرحلة الطفولة من خلال عملها مع والدها المسرحي صالح سعد في فرقته السرادق، لتنشأ فيما بعد فرقتها الموسيقية جواز سفر عام 2002 لإعادة تأدية أغاني الشيخ إمام وسيد درويش، وأصدرت العديد من الأغنيات حتى أصدرت ألبومها الأول عام 2012 تحت عنوان، أنا مش بغني، وبالنسبة للتمثيل كانت تجربتها الأولى من خلال فيلم عين شمس عام 2009، لتتبعه بعدة تجارب أخرى منها فرح ليلى عام 2013.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found