حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:13 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على شاب حرض فتاة على مغادرة منزلها والإقامة في شقته 8 أيام بعين شمس

متهم
متهم

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة عين شمس، القبض على شاب حرض إحدى الفتيات على مغادرة منزل أسرتها بمنطقة عين شمس بالقاهرة، والإقامة لديه في منزله لمدة تجاوزت الأسبوع.

تغيب إحدى الفتيات تبلغ من العمر 22 سنة

تعود بداية الواقعة عندما تغيب إحدى الفتيات تبلغ من العمر 22 سنة، وحررت والدتها محضرًا بقسم شرطة عين شمس يفيد بتغيبها عن المنزل.

وعكف رجال المباحث على البحث عن فتاة عين شمس المتغيبة، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع لأقوال شهود العيان، وفحص علاقاتها.

وتوصل رجال المباحث إلى موقع تواجد الفتاة، داخل منزل أحد الأشخاص، عاطل يبلغ 35 سنة، فتم ضبطهما واقتيادهما لقسم شرطة عين شمس.

بسؤال الفتاة قررت بأنها تعرفت على المتهم ونشأت بينهما علاقة عاطفية، وتمكن من إقناعها بمغادرة منزل أهليتها والإقامة لديه داخل منزله طوال الأيام الماضية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حادث تصادم سيارتين ملاكي

ومن جهة أخرى، شهد الطريق السياحي اتجاه أكتوبر - الجيزة، حادث تصادم سيارتين ملاكي أسفر عن تهشمهما دون أي خسائر في الأرواح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق السياحي أكتوبر - الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة مدعمة بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين تهشم السيارتين دون وقوع إصابات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found