حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:46 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فنانون يدعمون طلاب الثانوية العامة: رسائل مشجعة وطرائف متنوعة

الراقصة صافيناز
الراقصة صافيناز

عندما يلتقي عالم الفن بعالم الامتحانات، تظهر الطرائف والمفارقات بأشكالها المختلفة. ففي موسم امتحانات الثانوية العامة هذا العام، شهدنا تدخلات فنية مميزة تتجلى في رسائل الدعم والتشجيع، لكن هل توصل الرسائل بالفعل إلى الطلاب أم تُسقط على أرض النكات؟ سنلقي نظرة ساخرة على ما جرى، حيث دعت صافيناز للدراسة في ظل انقطاع الكهرباء، وأوصت سمية الخشاب بالاسفاط الجيد، وفيفي عبده تُعدم أجواء الامتحانات بتصريحاتها الطريفة. دعونا نتابع..."

الراقصة صافيناز تدعوا الطلاب إلى مذاكرة دروسهم في حالة انقطاع الكهرباء في منزلها وسمية الخشاب أسقطةا احسن

شهدت امتحانات الثانوية العامة هذا العام تدخلًا من الفنانين الذين قدموا رسائل دعم ومساندة للطلاب. حيث قالت الفنانة سمية الخشاب بطريقة طريفة: "اسقطوا أحسن". وفي سياق آخر، دعت الراقصة صافيناز الطلاب إلى مذاكرة دروسهم في حالة انقطاع الكهرباء في منزلها.

فيديو فيفي عبدة قالت فيه: "يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي، ربنا معاكم.. شدوا حيلكم في الامتحانات.. منتظراكم".

وفي إطار دعمها للطلاب، وجهت الممثلة والراقصة المصرية فيفي عبده رسالة دعم لطلاب الثانوية العامة الذين يؤدون امتحانات إتمام الشهادة الثانوية هذه الأيام. نشرت فيفي عبده عبر حسابها على "إنستغرام" فيديو قالت فيه: "يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي، ربنا معاكم.. شدوا حيلكم في الامتحانات.. منتظراكم".

أنا مستنياكم بعد نهاية الامتحانات عشان نشوف نعمل إيه في الساحل ونحتفل ببعضينا".

وأضافت فيفي: "ربنا معاكم ويوفقكم بنات وشباب.. أنا مستنياكم بعد نهاية الامتحانات عشان نشوف نعمل إيه في الساحل ونحتفل ببعضينا".

يُذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كان مسلسل "شغل في العالي" الذي عرض في رمضان 2022، وتعاونت فيه مع شيرين رضا ومروان يونس وغيرهما.

يؤدي طلاب الثانوية العامة في مصر امتحانات إتمام الشهادة الثانوية، وهي الاختبارات التي ترفع منسوب التوتر لدى الطلاب وأولياء أمورهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found