حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:23 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد تهميشه.. وفاة مأساوية لبطل كمال الأجسام في سوهاج

 الكابتن الراحل عماد المنشاوي
الكابتن الراحل عماد المنشاوي

توفي شاب في نهاية العقد الرابع من العمر، حائز على ميداليات ذهبية في بطولات كمال الأجسام، إثر سقوط حائط مبنى عليه خلال أداء عمله في أحد المنازل بقرية الزوك الشرقية التابعة لمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج.

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بوفاة شاب سقط عليه حائط بقرية الزوك الشرقية في ظروف غامضة.

وفاة مأساوية لبطل كمال الأجسام في سوهاج

بانتقال الأجهززة الأمنية لمكان الحادث، تبين وصول عماد المنشاوي (47 عامًا)، إلى المستشفى المركزي جثة هامدة، إثر سقوط حائط عليه خلال عمله في أحد المنازل بقرية الزوك الشرقية، وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

حزن أهالي القرية

ساد الحزن بين أهالي قرية الزوك الشرقية فور سماعهم خبر وفاة الكابتن عماد المنشاوي، وأفاد محمد رحيم، أحد أصدقاء المتوفي، بأن الجميع كان يشهد له بحسن الخلق.

وأضاف رحيم خلال تصريح له، أن الراحل كان بطل كمال الأجسام على مستوى الجمهورية عام 2002، ونظراً لتهميشه لجأ للعمل باليومية مستغلًا قوته الجسمانية والبدنية في أعمال البناء.

وأشار إلى أن الراحل ترك وراءه 4 أطفال في المراحل التعليمية المختلفة، وينتظر أهالي قرية الزوك الشرقية خروج جثمان بطل كمال الأجسام لتوديعه إلى مثواه الأخير.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found