حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:42 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

30 يوليو عقد أولى جلسات محاكمة عمرو دياب بتهمة ”البلطجة والتنمر على الشاب سعد أسامة”.

عمرو دياب والمصفوع.
عمرو دياب والمصفوع.

تستمر واقعة صفع المطرب عمرو دياب لأحد معجبيه في جذب اهتمام واسع على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر. في تطور جديد، استعجلت النيابة العامة اليوم تحريات المباحث حول الواقعة لاستكمال التحقيقات، في حين لجأ محامي عمرو دياب إلى تحرير محضر ضد الشاب سعد أسامة، متهمًا إياه بمضايقة الفنان في حفل زفاف.

النيابة العامة تستعجل تحريات المباحث حول واقعة صفع النجم الملقب بين جمهوره بالهضبة للشاب سعد أسامة

لا تزال واقعة صفع المطرب المصري عمرو دياب لأحد معجبيه مؤخراً تحظى باهتمام واسع على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر. وفي أحدث تطورات الواقعة، استعجلت النيابة العامة في مصر، اليوم الأربعاء، تحريات المباحث حول واقعة صفع النجم الملقب بين جمهوره بالهضبة للشاب سعد أسامة؛ وذلك لاستكمال التحقيقات.

محامي عمرو دياب يحرر محضر في قسم شرطة التجمع الأول ضد الشاب، اتهمه فيه بمضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

ولجأ محامي عمرو دياب إلى تحرير محضر في قسم شرطة التجمع الأول ضد الشاب، اتهمه فيه بمضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

مقطع فيديو يظهر فيه عمرو دياب وهو يصفع شاباً حاول التقاط صورة "سيلفي" معه في حفل زفاف

بدأت الأزمة عندما تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه عمرو دياب وهو يصفع شاباً حاول التقاط صورة "سيلفي" معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

غضب عارمة على الشبكات الاجتماعية تنتقد عمرو دياب وتعامله السيئ مع المعجبين. وتعقد الموقف عندما رفض الشاب المضروب سعد أسامة محاولات الصلح

وأثارت الواقعة موجة غضب عارمة على الشبكات الاجتماعية تنتقد عمرو دياب وتعامله السيئ مع المعجبين. وتعقد الموقف عندما رفض الشاب المضروب سعد أسامة محاولات الصلح، وحرر محضراً ضد الهضبة.

وحددت محكمة جنح التجمع الأول، المنعقدة في حي التجمع الخامس بالعاصمة القاهرة، يوم 30 يوليو الجاري، لعقد أولى جلسات محاكمة عمرو دياب بتهمة "البلطجة والتنمر على الشاب سعد أسامة".

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found