حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:29 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد خلافات أسرية.. تغيب سيدة عن منزلها في ظروف غامضة بالفيوم

المتغيبه
المتغيبه

تغيبت سيدة تدعى خلود خالد السيد جاد، ربة منزل منذ 15 يوما عن منزل زوجها بقرية طبهار، التابعة لمركز أبشواى بمحافظة الفيوم، في ظروف غامضة بعد خلافات أسرية بينها وبين زوجها.

ونشبت مشادة كلامية بين السيدة المتغيبة وزوجها انتهت بمغادرتها منزل زوجها وذهبت إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها، وبعد أن رجعت إلى المنزل أخذ زوجها اطفالهما ورفض دخولها المنزل، وعلى إثر ذلك تركت القرية ورحلت.

تغيب سيدة عن منزلها بعد خلافات أسرية

وبحثت أسرتها، عنها عند الأقارب والجيران ألا أن كل محاولات البحث لم تجدى شيئا، وحررت والدتها محضرا بقسم الشرطة بتغيبها ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مطالبين بمشاركة المستخدمين للمنشور أملا في أن تعود إلى منزلها، وخصوصا أنها أول مرة ترحل عن المنزل.

تفاصيل تغيب ربة منزل في الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي، جاء مفاده بحضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة، لتحرير محضر بتغيب ابنتهم وتدعى خلود خالد السيد، عن منزلها بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود. أ.أ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة رئيس مباحث المركز للتحري حول تغيب السيدة ومحاولة العثور عليها.

وتم تحرر المحضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found