حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:50 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

داخل كيس أسود.. العثور على رضيع بصندوق قمامة في السويس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر أهالي منطقة عرب المعمل السكنية بمحافظة السويس على رضيع حديث الولادة، ملقى داخل كيس أسود بجوار صندوق القمامة.

بلاغ لشرطة النجدة بالعثور على رضيع حديث الولادة في صندوق قمامة بالسويس

تلقى اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على رضيع حديث الولادة داخل كيس أسود بجوار صندوق القمامة، وبالمعاينة الظاهرية في أنه مولود قبل ساعات قليلة من العثور عليه.

على الفور، وجه مدير أمن السويس بانتقال العميد محمد فاروق، مأمور قسم شرطة فيصل، إلى موقع الحادث، وإبلاغ الأجهزة المعنية للحفاظ على الرضيع، واستدعاء أحد الأطباء للكشف عليه، وإبلاغ جهات التحقيق.

وفي لفتة إنسانية، وفر مأمور قسم شرطة فيصل بالتنسيق مع مسؤولي الأمومة والطفولة، جميع المتطلبات اللازمة للحفاظ على حياة الرضيع حتى الانتهاء من إجراءات جهات التحقيق، التي أمرت بتسليمه إلى دار طيور الجنة.

فريق بحث لبيان واقعة العثور علي رضيع بصندوق قمامة في السويس

وقرر اللواء سامح درويش، مدير إدارة البحث الجنائي، تشكيل فريق بقيادة الرائد أحمد غريب، رئيس قسم شرطة فيصل، لبيان الواقعة، ومراجعة جميع كاميرات المراقبة لمعرفة المتسبب في إلقاء الرضيع حديث الولادة في القمامة.

على جانب آخر، وجه مدير أمن السويس بتكثيف التواجد الأمني في شوارع المحافظة لتحقيق الانضباط الأمني، وعدم الخروج عن القانون.

وشدد مدير أمن السويس في اجتماع مع القيادات الأمنية على تسيير الدوريات المرورية على طرق السويس السريعة لتأمين وصول الآلاف من المواطنين لقضاء الإجازة الأسبوعية على شواطئ السويس والعين السخنة في الفنادق والقرى السياحية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found