حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:23 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأمين مباراة الأهلي وطلائع الجيش في استاد القاهرة الدولي

تامين مباراة
تامين مباراة

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي وطلائع الجيش في استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثلاثين للدوري المصري، حيث شكلت الأطقم الأمنية فرقًا لمنع اصطحاب الشماريخ وتأمين ممرات اللاعبين والحكام.

جال الأمن انتهوا من استعداداتهم لتأمين مباراة النادي الأهلي ونادي طلائع الجيش، التي ستقام في الساعة السابعة مساء اليوم، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري المصري. شكلت الأطقم الأمنية فرقًا خاصة لضمان سلامة دخول الجماهير ومنع اصطحاب الشماريخ واللافتات المسيئة، إضافة إلى تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، انتصر في 17 منها، وتعادل في 3، وخسر 2 مباريات

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، انتصر في 17 منها، وتعادل في 3، وخسر 2 مباريات، وسجل لاعبوه 52 هدفًا، واستقبلت شباكهم 20 هدفًا. بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة، فاز في 8 منها، وتعادل في 11، وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، واستقبلت شباكهم 30 هدفًا.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found