حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سمر عنتر تعتذر للجمهور بعد أزمة حفل تخرجها

سمر عنتر
سمر عنتر

خلال الساعات الماضية، خرجت سمر عنتر صاحبت فيديو الرقص بحفل تخرج كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، موجهة اعتذارها للجمهور، بعد أزمة حفل تخرجها.

سمر عنتر تعتذر للمتابعين بعد أزمة حفل تخرجها: عرفت إني غلط وحذفت الفيديو

ظهرت سمر عنتر في فيديو عبر حسابها الشخصي بفيس بوك، وهي تعتذر للجمهور عما صدر منها في مقطع متداول لها ظهرت خلاله وهي توجه سبابا لمنتقديها، قائلة: بمناسبة الفيديو بتاعي، أنا بوجه اعتذاري لكل الناس، والفيديو يا جماعة قديم مش جديد، ومعايا سكرين للمسح والتاريخ، وهو مكملش ساعة أو ساعتين وأنا حذفته، ومسحته من عندي، وأنا عرفت أني غلط، والفيديو قديم.

وتابعت: وأنا مكنتش أعرف إن فيديو التخرج، هيبقى تريند، والفيديو ساعتها مكنش تريند، وأنا يوم ما شتمت وقلوت اللفظ ده غلط تسرع مني، وأنا بوجه اعتذاري لكل الناس اللي سمعت اللفظ.

ويأتي اعتذار سمر عنتر، بعد انتشار فيديو خاص بها على السوشيال ميديا، ظهرت خلاله وهي توجه السباب لمنتقديها.

سمر عنتر تعتذر للمتابعين بعد أزمة حفل تخرجها

وتعرضت سمر عنتر لانتقادات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الرقص على أنغام أغاني مهرجانات في حفل تخرج كلية التربية جامعة أسيوط.وأثار الفيديو الخاص برقص سمر عنتر في حفل التخرج، غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بينما رأى فريق آخر، أن سمر عنتر، كانت ترقص بسبب سعادتها لتخرجها، وهي لم يصدر منها أي فعل يخدش الحياء.

ومؤخرًا، تقدم المحامي وائل فخر الدين، ببلاغ للنائب العام ضد الفتاة سمر عنتر التي انتشر فيديو لها وهي ترقص خلاله في حفل تخرج بجامعة أسيوط، للتحقيق، بعد أن خرجت في فيديو آخر توجه السباب لمنتقديها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found