حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:01 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كلام تطور لمشاجرة.. طالب ينهي حياة شاب بمطواة في بولاق

جثة
جثة

لقي طالب مصرعه على يد آخر في مشاجرة بينهما بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرّر محضر بالواقعة.

كلام تطور لمشاجرة.. طالب ينهي حياة شاب بمطواة في بولاق

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدم محمد نجيب، يفيد فيه بتلقيه بلاغًا من المستشفى بوصول “أحمد.م”، متوفيًا، إثر طعنه نافذة بالصدر.

وعلى الفور، انتقل معاون أول القسم، الرائد أيمن السكوري، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن شقيق المتوفى حدثت بينه وبين "عبدالرحمن.أ" (20 عامًا)، مشاجرة وتعدى الثاني على الأول بالضرب.

وفي أثناء قيام الطالب الذي توفي لاحقًا بمعاتبة الثاني لتعديه على شقيقة، حدثت مشادة كلامية بينهما تطوّرت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بإخراج سلاح أبيض (مطواة) من طيات ملابسه، وطعن بها الأول طعنة نافذة بالصدر.

تم إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فني كهرباء يتهم طليقته بطعنه بسكين في الصدر

وفي وقت سابق، اتهم فني كهرباء في العقد الخامس من العمر، طليقته بطعنه بسكين في الصدر، إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلى اشتباك بالأيدي عند طلبها مبلغًا ماليًا منه، وذلك في دائرة مركز جهينة غرب محافظة سوهاج.

جرح نافذ بالصدر

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مأمور مركز شرطة جهينة بوصول “حمدي.م.ع” (46 عامًا)، فني كهرباء، إلى مستشفى جهينة المركزي مصابًا بجرح طعني نافذ في الصدر من الجهة اليسرى.

ونظرًا إلى خطورة حالته، جرى تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وعند الانتقال والفحص، اتهم المصاب طليقته، “هالة.م.ف” (45 عامًا)، ربة منزل، بالتعدي عليه بسلاح أبيض بعد مشادة كلامية بينهما بسبب طلبها مبلغًا ماليًا.

وتمكنت وحدة مباحث مركز جهينة من ضبط المتهمة والأداة المستخدمة في الجريمة (سكين).

وبمواجهتها، أقرت بارتكاب الواقعة للسبب ذاته، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما توّلت النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث بشأن ملابسات الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found