حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:16 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيدة تلقي بنفسها من الطابق الخامس في اكتوبر في ظروف غامضة

سقوط
سقوط

ألقت سيدة بنفسها من الطابق الخامس في أكتوبر في ظروف غامضة، بعد أن أشعلت النيران في شقتها.

ولعت في الشقة وقفزت.. سيدة تلقي بنفسها من الطابق الخامس في أكتوبر

وتفحص الأجهزة الأمنية بأكتوبر الواقعة وبين أسبابها وملابساتها وظروفها، بعد أن ألقت السيدة بنفسها من الطابق الخامس.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بأكتوبر بلاغا يفيد بإلقاء سيدة بنفسها من الطابق الخامس، بعد أن أشعلت النيران في نفسها، وتجري الأجهزة الأمنية تحرياتها المكثفة وتفريغ الكاميرات والأستماع إلى شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل موقع حوادث اليوم الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

مصرع شاب غرقًا خلال محاولته إنقاذ فتاة ألقت نفسها من أعلى كوبري طلخا

من جهة أخرى، شهدت مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وقوع حادث مأساوي، حيث لقي شاب مصرعه غرقًا خلال محاولته إنقاذ فتاة ألقت نفسها من أعلى كوبري طلخا.

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بمحاولة فتاة إنهاء حياتها من أعلى كوبري طلخا، ومصرع شاب خلال محاولته إنقاذها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الفتاة تدعى ريهام، 25 عامًا، مقيمة في ميت غمر وتم إنقاذها.

وتبين أن الشاب الذي حاول إنقاذها ولقي مصرعه يدعى “يوسف عماد” 22 عامًا، مقيم في منطقة مدينة السلام بالمنصورة، وتم انتشال جثمان الشاب ونقله إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found