حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 03:37 صـ 9 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيدة تقيم دعوى قضائية ضد أحد البنوك الكبيرة وشقيقتها لاتهامهما بالاستيلاء على سبائك ذهبية

سبائك ذهبية
سبائك ذهبية

أقامت عنايات صديق، بصفتها نائب قانوني عن ورثة محمود صديق، دعوى قضائية ضد أحد البنوك الكبيرة وشقيقتها، لاتهامهما بالاستيلاء على سبائك ذهبية 100 سبيكة كل سبيكة 1000 جرام من أنقى أنواع الذهب ومشغولات ذهبية ومستندات لأارض ومحلات وشقق هي تمثل أعيان التركة والوصية والهبة حسب رغبة والدها.

سيدة تقيم دعوى قضائية ضد أحد البنوك الكبيرة وشقيقتها لاتهامهما بالاستيلاء على سبائك ذهبية

وقالت الدعوى، إن البنك في وقت سابق أكد أن والد مقيمة الدعوى كان لديه خزينتين بالبنك، وقام بتصفيتهما وتصفير الحسابات، الأمر الذي يتنافى مع حقيقة الأمر، حيث أن تاريخ تصفيه الخزنتين لدى البنك هو عام 2000 في حين أن والد مقيمة الدعوي أجل تاريخ التصفية، وهذا التاريخ السابق مزور ولا يمثل الحقيقة، وهناك تلاعب في ذلك التاريخ.

وتابعت الدعوى أن مقيمة الدعوى وأشقائها لجأوا إلى المحكمة لفتح سرية الحسابات الخاصة بالوالد محمود صديق، وحيث أن إجابة البنك على المحكمة شكلت تناقضا يحمل علامة استفهام تقف عندها وهى أنه لا توجد تعاملات لدى البنك من والد مقيمة الدعوى.

وأكدت الدعوى أن هذا الموضوع بهذا الشكل يمثل اعتداء على أموال تركة محمود صديق ويجل الأمر شائكا ومريبا بالإصرار عليه.

وطالبت بالكشف فورا عن التعاملات الحقيقية للورثة، سواء كان بتاريخ سابق لا يعتد به أو غيره وذلك بخطاب رسمي موجه إلى محكمة جنح العجوزة حتى يتثنى للمنذرة استلام الوصية والهبة وتوزيع ما تبقى على الورثة، وذلك كله في خلال خمسة أيام من تاريخه، وإلا اضطرت مقيمة الدعوى إلى إبلاغ النائب العام كبلاغ جديد آخر مع بقية البلاغات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found