حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:07 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محدش عارف أهلها.. رائحة كريهة تكشف عن جثة مسنة داخل شقتها بالعجوزة

جثة
جثة

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة لمسنة في ظروف غامضة داخل شقتها في العجوزة، بعد انبعاث رائحة كريهة داخل العقار.

وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغًا من سكان أحد العقارات بمنطقة العجوزة لتضررهم من تغيير رائحة الجو وانبعاث رائحة كريهة داخل العقار ليكتشف رجال الشرطة بعد وصولهم لمكان البلاغ أن الرائحة مصدرها جثة سيدة مسنة بذات العقار.

محدش عارف أهلها.. رائحة كريهة تكشف عن جثة مسنة داخل شقتها بالعجوزة

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ وبفحص البلاغ تبين أن مصدر الرائحة إحدى الشقق السكنية بالعقار ذات وأفادوا أنها ملك سيدة مسنة تقيم بمفردها وبطرق باب الشقة لم تستجيب فقرروا كسر الباب وبالدخول وجدوا جثتها ملقاة داخل غرف نومها بعد أن فارقة الحياة.

وكشفت المعاينة عدم وجود أي شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية وبسؤالهم عن أهليتها أكدوا أنهم لا يعلموا عنها شيئا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لحين الوصول إلى ذويها.

العثورعلى جثة أحد الأشخاص مشنوقًا داخل مخزن

وفي سياق آخر عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة أحد الأشخاص مشنوقًا داخل مخزن في منطقة صقر قريش بدائرة قسم شرطة المعادي، وجار البحث عن ملابسات الواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة المعادي، بالعثور على جثة شخص مشنوقا داخل مخزن في منطقة صقر قريش بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة واستخراج تصريح الدفن لها، وتحرر محضر بالواقعة.

كما يجري رجال المباحث التحريات حول الواقعة، لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على أسبابها ومعاينة مسرح الجريمة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found