حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:50 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات على قطعة أرض.. إنهاء حياة شقيقين على يد ابن عمهما بالبحيرة

المجنى عليهما
المجنى عليهما

شهدت قرية سكنيدة التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، حيث لقي شقيقان مصرعهما في الحال على يد ابن عمهما، جراء مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات على قطعة أرض، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

مقتل شقيقين على يد ابن عمهما بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع مشاجرة بين أبناء العمومة بقرية سكنيدة التابعة لذات المركز، بسبب خلافات عائلية بينهم، مما نتج عنها مصرع شخصين شقيقين وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور إلى مكان الواقعة، وتبين وقوع مشاجرة بين أبناء العمومة، نتج عنها وفاة كلا من:- إبراهيم عبد الحكيم الفقي، وشقيقه محمود عبد الحكيم الفقي على يد ابن عمهما.

بسبب خلافات على قطعة أرض.. إنهاء حياة شقيقين على يد ابن عمهما بالبحيرة

ومن جانبه قرر مدير أمن البحيرة تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، لكشف ملابسات وظروف الواقعة، كما تم فرض كردونات أمنية حول منازل المجني عليهم والجاني، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلاف على قطعة أرض.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وقررت بعرض الجثامين على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وملابساته، ودفنهم بمعرفة ذويهم بعد توقيع الكشف عليهما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found