حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:03 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”حادثان مروعان في أسوان والبحيرة: إصابة 21 شخصًا في انقلاب وتصادم مروري”

اسعاف في حادث
اسعاف في حادث

شهدت مصر اليوم حادثين مروريين مروعين في مناطق مختلفة، أسفرا عن إصابة 21 شخصًا، مما استدعى استنفار الجهات الأمنية والإسعاف لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين. في مدينة أسوان، انقلبت سيارة ربع نقل وأصابت 10 أشخاص سودانيين، بينما في محافظة البحيرة، تسبب تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل في إصابة 11 عاملًا زراعيًا.

حادث أسوان: انقلاب سيارة وإصابة 10 سودانيين

شهدت المنطقة الصناعية الجديدة بمدينة أسوان حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أسفر عن إصابة 10 أشخاص سودانيين الجنسية. تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطاراً يفيد بوقوع الحادث، وسرعان ما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لرفع آثاره واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

وبحسب المعلومات الواردة، انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لرفع آثاره واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

حادث البحيرة: تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل وإصابة 11 عاملًا زراعيًا

وفي حادث آخر، أصيب 11 عاملًا زراعيًا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم جراء تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل بالطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة. تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون بوقوع الحادث.

تروسيكل يقل عمال زراعيين على الطريق الصحراوي، وعند الكيلو 17 اتجاه العلمين، اصطدم بسيارة نقل. أسفر الحادث عن إصابة 11 عاملًا زراعيًا

وأفادت التحريات أنه أثناء سير تروسيكل يقل عمال زراعيين على الطريق الصحراوي، وعند الكيلو 17 اتجاه العلمين، اصطدم بسيارة نقل. أسفر الحادث عن إصابة 11 عاملًا زراعيًا بكدمات وسحجات وجروح متفرقة. تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف التي نقلت المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة وادي النطرون إلى مكان الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found