حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:44 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كرة القدم تعود بأجواء مثيرة في الدوري المصري وكأس مصر

مبارة الزمالك
مبارة الزمالك

استعراض لأبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة

تعود أجواء الإثارة في كرة القدم المصرية مع استمرار منافسات الدوري المصري وكأس مصر، حيث يبحث عشاق اللعبة عن المتعة والإثارة في المباريات المؤجلة من البطولات المحلية. وبعد نهاية بطولتي يورو 2024 وكوبا أمريكا 2024، يسود هدوء نسبي في عالم كرة القدم العالمية، لكن الفرق المصرية تسعى لتعويض هذا الهدوء بمباريات حماسية ومثيرة.

الزمالك يخوض مبارياته المؤجلة في المسابقة، حيث يستعد لمواجهة فريق بلدية المحلة في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17.

وفي الدوري المصري، يواصل نادي الزمالك خوض مبارياته المؤجلة في المسابقة، حيث يستعد لمواجهة فريق بلدية المحلة في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17. ستُقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وهي فرصة للزمالك لتعزيز موقعه في جدول الترتيب بعد الأداء المتذبذب في بعض المباريات السابقة.

مواجهة قوية بين بيراميدز والنصر في دور الـ32. يتصدر بيراميدز ترتيب الدوري

أما في كأس مصر، فيتجه الأنظار إلى مواجهة قوية بين بيراميدز والنصر في دور الـ32. يتصدر بيراميدز ترتيب الدوري، ويأمل في مواصلة المنافسة على تحقيق لقب كأس مصر هذا الموسم. هذه المباراة تأتي بعد تعادل مثير لبيراميدز مع الأهلي بنتيجة 3-3 في قمة مباريات الدوري المصري، حيث يسعى الفريق لتقديم أداء قوي واستعادة نغمة الانتصارات.

وفيما يلي جدول بأهم مباريات اليوم الإثنين 15 يوليو 2024 والقنوات الناقلة لها:

مباريات اليوم في الدوري المصري

  • الزمالك x بلدية المحلة
    • الوقت: 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة
    • القناة الناقلة: OnTime Sports

مباريات اليوم في كأس مصر

  • بيراميدز x النصر
    • الوقت: 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة
    • القناة الناقلة: OnTime Sports

استعدوا لأمسية كروية ممتعة ومثيرة في كرة القدم المصرية، حيث يتطلع عشاق اللعبة لمتابعة هذه المباريات القوية التي تعد بمزيد من الإثارة والمتعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found