حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:25 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مستقبل مجهول لمارسيل كولر مع الأهلي المصري

كولر
كولر

يبدو أن الأيام القادمة قد تحمل مفاجآت كبيرة بشأن مستقبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، الذي يعد أحد أنجح مدربي الفريق في السنوات الأخيرة. حصد كولر مع الأهلي العديد من الألقاب المحلية والقارية، وتمكن من الحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية مرتين. ومع ذلك، تشير التقارير الأخيرة إلى وجود توتر بينه وبين لجنة التخطيط بالنادي، مما يثير التساؤلات حول مستقبله مع الفريق.

توتر العلاقة بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي

كشف الصحفي المصري أحمد درويش في تصريحات لبرنامج "يا مساء الأنوار" على قناة "إم بي سي مصر" عن توتر العلاقة بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي. أوضح درويش أن كولر يشعر بعدم تلبية الإدارة لمتطلباته، حيث يعتبر أن المرحلة الحالية هي مرحلة إحلال وتجديد للفريق، ويطالب بضم مدافع أجنبي، وظهير أيسر، ولاعب وسط، وجناح، ومهاجم.

أشار درويش إلى أن هناك خلافات أخرى بين كولر والإدارة، خصوصاً فيما يتعلق باللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق مثل المالي أليو ديانغ. وأوضح أن الأهلي يمتلك لاعبين مثل أكرم توفيق ومروان عطية لتغطية مركز اللاعب رقم 6، ولكن مع إصابة عمرو السولية واتفاق مبدئي على رحيل ديانغ إلى نادي الخلود السعودي، يصبح الفريق أمام تحدٍ كبير.

كولر يفكر في الرحيل، وأنه تلقى عرضين من وكيل أعماله

وأضاف درويش أن هناك شائعات داخل النادي بأن كولر يفكر في الرحيل، وأنه تلقى عرضين من وكيل أعماله. وذكر أن كولر أكد للجنة التخطيط أن عقده ينتهي في نهاية الموسم المقبل، ولكنه يختلق الأسباب للرحيل.

أتهام كولر بتوريط النادي في صفقة المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، الذي كلف الفريق قرابة مليوني دولار

أوضح درويش أن سبب توتر كولر مع إدارة الأهلي يعود إلى اتهامهم له بتوريط النادي في صفقة المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، الذي كلف الفريق قرابة مليوني دولار دون تحقيق أي بصمة خلال الموسم الحالي.

و أشار درويش إلى أن الإدارة أوضحت لكولر أن الأوضاع المالية صعبة، وأن هناك ارتباطات عديدة، وبالتالي لا يحق له اتهامهم بالتقصير في توفير المتطلبات.

هل يشهد الأهلي رحيل كولر بعد كأس العالم للأندية؟

يبقى السؤال المطروح: هل سيستمر كولر مع الأهلي حتى نهاية عقده في صيف 2025، أم أن كأس العالم للأندية سيكون نهاية رحلته مع الفريق الأحمر؟ الأيام القادمة ستكون حاسمة للإجابة على هذا التساؤل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found