حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:05 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هنا الزاهد تفتح قلبها في ”صاحبة السعادة” هذة مواصفات فتي احلامي بعد طلاقي

هنا الزاهد  وصاحبة السعادة
هنا الزاهد وصاحبة السعادة

في حلقة مميزة من برنامج "صاحبة السعادة" استضافت الفنانة إسعاد يونس، النجمة المتألقة هنا الزاهد، لتكشف عن أسرار حياتها الشخصية وتفاصيل مسيرتها الفنية. تناولت هنا الزاهد في اللقاء جوانب متعددة من حياتها، بما في ذلك فترة الانفصال وتجاربها الصعبة، وصولاً إلى أحلامها وطموحاتها المستقبلية.

تفاصيل اللقاء

عن حياتها الشخصية وفترة الانفصال

هنا الزاهد- أرشيفية

كشفت هنا الزاهد أنها لم تذرف دمعة واحدة بعد انفصالها، وأكدت على إيمانها بأن الله يخطط لها الأفضل. بعد الانفصال، انتقلت للإقامة مع إخوتها واستمرت في حياتها المهنية دون أن يعرف زملاؤها في التصوير أنها تمر بمشكلة. قالت هنا: "أحياناً أشعر بالحزن، ولكنني أحاول إخفاء ذلك بابتسامة. أصبحت أعتمد على العقل والقلب معاً بعد أن كنت أعتمد على القلب فقط، وتعلمت من الكثير من المواقف الصعبة، وأنا سعيدة بكل التجارب التي مررت بها".

عن فتى أحلامها: تتمنى أن يكون رجلاً سنداً وظهراً لها، يقوم بكل شيء لإرضائها ويشجعها على النمو

أوضحت هنا مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يكون رجلاً سنداً وظهراً لها، يقوم بكل شيء لإرضائها ويشجعها على النمو. كما أعربت عن حبها للأطفال وتمنياتها بإنجاب بنت وولد.

قصة حبها الطفولية لتامر حسني: قامت بقص شعر دمية باربي لتشبهه. عندما التقت بتامر لأول مرة، حكيت له القصة

روت هنا قصة حبها الشديدة للفنان تامر حسني خلال طفولتها، حيث قامت بقص شعر دمية باربي لتشبهه. عندما التقت بتامر لأول مرة، حكيت له القصة، ومنذ ذلك الحين يلقبها بـ"العروسة".

مشكلة أسنانها وتجربتها مع التنمر: تتخذ موقفاً مختلفاً عندما يتجاوز الهجوم حدوده

تحدثت هنا عن معاناتها مع مشكلة في أسنانها ورغبتها في تصحيح وضعهما طيلة ثلاثين عامًا. أكدت أنها لم تتأثر بالانتقادات على السوشيال ميديا بعد تقويم أسنانها، لكنها تتخذ موقفاً مختلفاً عندما يتجاوز الهجوم حدوده.

تجربتها في المدرسة:فصلها من المدرسة في السنة الحادية عشرة.

أشارت هنا إلى أنها كانت متفوقة في دراستها رغم عدم اهتمام والدتها بالدرجات، لكنها قررت التحرر من شخصيتها الملتزمة وتعرفت على مجموعة جديدة من الأصدقاء، مما أدى إلى فصلها من المدرسة في السنة الحادية عشرة.

بداياتها الفنية:تامر حسني كان دائماً يعتقد أنني أجيد الغناء

تعرضت هنا للتنمر في بداية مشوارها الفني بسبب صوتها، ولكن تامر حسني كان يشجعها على الغناء رغم الانتقادات. وقالت: "تامر حسني كان دائماً يعتقد أنني أجيد الغناء، ودعاني للغناء معه مثل شادية وعبد الحليم حافظ، لكن عندما جربت اكتشف أن صوتي ليس كما توقع".

اختتمت هنا الزاهد حديثها بأنها مرت بتجارب عديدة صقلت شخصيتها وجعلتها تتعلم الكثير من دروس الحياة. كما أعربت عن حبها لجيلان علاء التي تجيد تقليدها، مؤكدة أنها سعيدة بكل التجارب التي مرت بها.

هنا الزاهد: من التحديات إلى النجاح في "صاحبة السعادة"

بإطلالة صريحة ومليئة بالعواطف، قدمت هنا الزاهد لجمهورها نظرة أعمق على حياتها الشخصية والمهنية، مؤكدة على قوتها الداخلية وتفاؤلها بالمستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found