حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:29 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مبابي يعبر عن سعادته بانضمامه لريال مدريد: ”سأمنح الأبيض حياتي”

مبابي مع قميص رويال مدريد
مبابي مع قميص رويال مدريد

في حدث استثنائي، عبر كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد الجديد، عن فرحته العارمة بالانضمام إلى الميرينغي، مشيرًا إلى أنه سيمنح النادي حياته. تم تقديم مبابي في حفل استقبال أسطوري أقيم في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ليبدأ رحلته مع الفريق الإسباني بعد انتقاله في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى 2029.

تصريحات مبابي خلال حفل التقديم: : "أنا لاعب في ريال مدريد، يا إلهي، أنا سعيد اليوم، أنا أدرك أن حلمي لتمثيل الريال يتحول الآن إلى حقيقة،

في تصريحاته الرسمية خلال حفل التقديم، قال مبابي: "أنا لاعب في ريال مدريد، يا إلهي، أنا سعيد اليوم، أنا أدرك أن حلمي لتمثيل الريال يتحول الآن إلى حقيقة، إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا". ولم يتردد مبابي في إظهار حبه العميق للنادي حيث قام بتقبيل شعار ريال مدريد.

وأضاف مبابي: "أن أكون في أفضل مستوى لي وأنا أمثل أفضل أندية العالم، سأمنح حياتي للريال". وختم بقوله: "لن أتحدث أكثر من ذلك لأني هكذا سوف أبكي - ضحك -".

كلمة بيريز في الحفل: ريال مدريد سيواصل كتابة التاريخ في ملعب "سانتياجو برنابيو".

أعرب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن سعادته بالعودة لاستقبال الصفقات الجديدة للنادي، مشيرًا إلى أن ريال مدريد سيواصل كتابة التاريخ في ملعب "سانتياجو برنابيو". وأضاف: "ها نحن الآن نستمر في الاستمتاع بأفضل لاعبي العالم، ومعنا اليوم أحد الرموز الذي جعلنا سعداء سواء كلاعب أو كمدرب أو حائز على الكرة الذهبية وصاحب الكرة الطائرة الشهيرة في نهائي التاسعة في غلاسجو في 2002 - زيدان زيدان".

تفاصيل حفل التقديم:تقديم كيليان مبابي كلاعب في ريال مدريد في تمام الساعة الـ1 ظهراً بتوقيت القاهرة

بدأ حفل تقديم كيليان مبابي كلاعب في ريال مدريد في تمام الساعة الـ1 ظهراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. شهد الحفل إشعال مجموعة من الألعاب النارية وعرض صور وتسجيلات بالفيديو للاعب، مما جعل حفل التقديم يبدو كأنه حدث لا مثيل له.

تجاوز الحضور الجماهيري لتقديم مبابي نظيره لدى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حظي بتقديمه في الميرينغي سنة 2009 بحضور 85 ألف شخص. وبيعت التذاكر الخاصة بتقديم مبابي في ساعات محدودة، مما عكس الاهتمام الكبير بالحدث.

كيليان مبابي

حضور الأساطير ودعم الزملاء:"مرحباً بك في أكبر نادي بالعالم".

حضر الحفل مجموعة من أساطير نادي ريال مدريد، بما في ذلك الهداف راؤول جونزاليس والمدافع ألفارو أربيلوا وسانتياغو سولاري. وجه البرازيلي رودريجو جناح الريال رسالة إلى مبابي عبر حسابه بموقع "إكس"، قائلاً: "مرحباً بك في أكبر نادي بالعالم".

عائلة مبابي والمفاجأة الكبرى:المفاجأة الكبرى في حضور الفرنسي زين الدين زيدان للحفل

كيليان مبابي وبيريز

حضر الحفل عائلة كيليان مبابي، وعلى رأسهم والدته فايزة العماري ووالده ويلفريد. كما كانت المفاجأة الكبرى في حضور الفرنسي زين الدين زيدان للحفل، مما أضفى سعادة غير متوقعة على جماهير الملعب.

بهذا الحفل الاستثنائي، يبدأ كيليان مبابي رحلته مع ريال مدريد، حاملاً آمال الجماهير ومحاطًا بدعم الزملاء والأساطير، مع وعد بتقديم أفضل ما لديه للنادي الملكي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found