حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:05 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فرد أمن يبتر إصبع طفل في مستشفى بالعمرانية

متهم
متهم

حررت ربة منزل، محضرًا ضد فرد أمن تسبب في بتر عقلة الإبهام لنجلها داخل الوحدة الصحية، بمنطقة العمرانية.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العقيد سامح بدوى مفتش مباحث العمرانية، يفيد فيه حضور ربة منزل إلى مكتب المقدم محمد أشرف رئيس مباحث العمرانية.

فرد أمن يبتر إصبع طفل في مستشفى بالعمرانية

وقامت بتحرير محضر ضد فرد أمن بالوحدة الصحية، واتهمته بالتسبب في بتر عقلة الإبهام لنجلها 14 سنة؛ لغلقه البوابه الحديدية بالوحدة الصحية على يد نجلها مما تسبب في إصابته لمنع دخول المواطنين شدة الزحمه.

وتم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة دون قصد، بسبب الزحام الشديد، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة أخرى

حرر مشرف أمن بأحد المستشفيات الخاصة، بلاغا ضد الإعلامية سالي إبراهيم، مذيعة أخبار بقناة "إكسترا نيوز"، يتهمها فيه بالاعتداء عليه بالسب والقذف والتوعد بالإيذاء .

و تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من قسم شرطة الشيخ زايد أول، مفاده تلقيه بلاغا من (أحمد. ع)، مشرف أمن بمستشفى خاص، يتهم فيه الإعلامية سالي إبراهيم، بالتعدي عليه بالسب والتهديد بالإيذاء، بسبب خلافات بينها وبين إدارة الحسابات بالمستشفى محل عمله.

محضر في مستشفى

كانت حررت الإعلامية سالي إبراهيم، محضرًا شرطيًا ضد مستشفى شهير في منطقة الشيخ زايد قالت إنه بسبب ما تعرضت له خلال إجراء عملية جراحية في الرابع من يوليو الجاري.

قالت إبراهيم في المحضر، إنها دفعت مبلغًا ماليًا أكبر من المتفق عليه قبل العملية بسبب شعورها بالتعب، ولم تتمكن من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستشفى في ذلك الوقت.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found