حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:41 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عودة الثلاثي .. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز

الأهلي
الأهلي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بيراميدز غدا في الجولة 31 من بطولة الدوري.

عودة الثلاثي المرعب.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز

وشهدت القائمة استبعاد كلًا من كريم نيدفيد ومصطفى مخلوف لأسباب فنية، وعلي معلول وعمرو السولية وأحمد عبد القادر ومحمود متولي بسبب الإصابة.

وشهدت القائمة عودة الرباعي محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، إمام عاشور، وحسين الشحات، الذين حصلوا على راحة في مباراة الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وضمت قائمة الأهلي كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبدالواحد، كريم فؤاد.

خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، حسين الشحات، رضا سليم، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

تستعد الجماهير لمتابعة مباراة قوية بين فريقي بيراميدز والأهلي، والتي ستُقام يوم الإثنين، الموافق 22 يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر هذه المباراة واحدة من المباريات الهامة في البطولة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز مراكزهما والصراع على صدارة جدول الترتيب.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد الدفاع الجوي، ويتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا نظرًا لأهمية اللقاء وحماس الجماهير لمساندة فرقهم وخاصة بعد نفاذ التذاكر في وقت قليل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found