حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:17 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع ”أجمل سائقة دراجة نارية في روسيا” بتركيا- فيديو

الروسية تاتيانا أوزولينا
الروسية تاتيانا أوزولينا

في حادث أليم، فقدت تاتيانا أوزولينا، الملقبة بـ"أجمل سائقة دراجة نارية في روسيا"، حياتها أثناء قضائها عطلتها في تركيا. الحادث المروع الذي وقع بين موغلا ومنتجع بودروم الشهير، حيث اصطدمت دراجتها النارية بشاحنة، أثار حزناً كبيراً بين متابعيها الذين يصل عددهم إلى الملايين على وسائل التواصل الاجتماعي. قصة حياتها المليئة بالمغامرات والتحديات جعلتها واحدة من أشهر الشخصيات في عالم الدراجات النارية.

وقع الحادث بينما كانت تقود دراجتها النارية الحمراء من طراز "بي إم دبليو" بين موغلا ومنتجع بودروم الشهير

الروسية تاتيانا أوزولينا

لقيت الشابة الروسية تاتيانا أوزولينا، المعروفة باسم "موتو تانيا"، مصرعها في حادث سير مروع أثناء عطلتها في تركيا. الحادث وقع بينما كانت تقود دراجتها النارية الحمراء من طراز "بي إم دبليو" بين موغلا ومنتجع بودروم الشهير، حيث فقدت السيطرة على دراجتها واصطدمت بشاحنة بالقرب من ميلاس، ما أدى إلى وفاتها في مكان الحادث قبل وصول المسعفين.

تانيا، التي تبلغ من العمر 38 عامًا، معروفة لدى 8 ملايين متابع على وسائل التواصل الاجتماعي

وكانت تانيا، التي تبلغ من العمر 38 عامًا، معروفة لدى 8 ملايين متابع على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي وقت الحادث، لم تكن بمفردها، إذ كان يرافقها سائق دراجة نارية تركي يدعى أونور أوبوت، الذي نجا من الموت لكنه أصيب بجروح خطيرة ويتلقى العلاج حالياً في المستشفى.

لديها 5 ملايين متابع على تيك توك، ومليونا متابع على يوتيوب، و973 ألف متابع على إنستجرام

الروسية تاتيانا أوزولينا

عُرفت أوزولينا بشغفها بالدراجات النارية وجمالها اللافت، حيث كان لديها 5 ملايين متابع على تيك توك، ومليونا متابع على يوتيوب، و973 ألف متابع على إنستغرام. مؤخراً، مُنعت من دخول الاتحاد الأوروبي عند الحدود اليونانية في جولة صيفية بسبب القيود المفروضة على الروس نتيجة الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

آخر منشورات تانيا على "إنستجرام" كان مقطعاً قصيراً من الحدود اليونانية التركية، وعلقت عليه: "كنت مستاءة لأنني لم أتمكن من ركوب الدراجة في أوروبا، لكن ليس كثيرًا، لأنني كنت أعلم أن هذا قد يحدث. لذا، سأواصل الرحلة لتركيا الجميلة والدافئة والمرحبة."

ونعى أندري إيفانوف، رئيس جمعية موتو موسكو، الراحلة قائلاً: "موتو تانيا لم تعد معنا، لقد عاشت حياة مشرقة وجميلة، تابعها الملايين من الناس. ربما لا يوجد سائق دراجة نارية في البلاد لم يكن غير مكترث بها. كانت محبوبة، مقلدة، مُكرمة كأفضل مدونة، وفي الوقت نفسه، مُناقشة. الآن، لم يبقَ سوى ذاكرتها. ارقدي بسلام."

تم تكريمها كأفضل مدونة للدراجات النارية لعام 2023، وكأفضل مدونة للسفر في أبريل 2024

تاتيانا أوزولينا تم تكريمها كأفضل مدونة للدراجات النارية لعام 2023، وكأفضل مدونة للسفر في أبريل 2024 من منصة التمويل الجماعي كيك ستارتر. وذكرت صحيفة كومسومولسكايا برافدا: "تانيا كانت واحدة من أكبر المدونات في صناعة الدراجات النارية. كانت تخبر متابعيها عن مغامراتها وشغفها بالسرعة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found