حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الداخلية تكشف سبب القبض على إحدى السيدات بقصر النيل

اجهزة الامن
اجهزة الامن

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على إحدى السيدات حال سيرها بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة دون وجه حق.

الداخلية تكشف سبب القبض على إحدى السيدات بقصر النيل

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 14 الجاري تلاحظ للأجهزة الأمنية وجود إحدى السيدات حال سيرها بدائرة قسم شرطة قصر النيل وتبدو عليها مظاهر الاضطراب النفسي، فاتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية في إطار الحرص على سلامتها.

وبالعرض على النيابة قررت عرض المذكورة على الجهات الطبية المعنية لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما إذا كانت تعاني من ثمة أمراض نفسية أو عصبية، وجرى إيداعها بأحد مستشفيات الصحة النفسية بالتنسيق مع الجهات المعنية المختصة.

وعلى صعيد منفصل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تصوير إحدى الفتيات مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة يصطدم بأحد الأشخاص خلال مشاجرة بإحدى محطات الوقود، وزعمها بأن أحد أطرافها ضابط شرطة.

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بين أحد الأشخاص وعامل بإحدى محطات الوقود بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، واستعان على إثرها ذلك الشخص بعدد من أصدقائه والتعدي على العاملين بالمحطة.

وأسفر ذلك عن إصابة 3 منهم، ولم يكن بين أطراف المشاجرة ضابط شرطة، وجرى ضبط 2 من مرتكبي الواقعة والسيارة المستخدمة في الواقعة، وجارِ ضبط باقي المتهمين، كما جرى ضبط الفتاة التي صورت مقطع الفيديو لادعاءاتها الكاذبة، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found