حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طبيب اشترك بجريمة قتل .. تجديد حبس المتهمين بقتل شاب حلوان

حبس
حبس

أمرت جهات التحقيقات المختصة، تجديد المتهمين بإنهاء حياة شاب طعنًا باستخدام سلاح أبيض بمنطقة بحلوان التابعة لمحافظة القاهرة، 15 يومًا على زمة التحقيقات

تجديد حبس المتهمين بقتل شاب حلوان

قال والد الضحية إن نجله كان يعمل رفقة أحد الأطباء بمنطقة 15 مايو، في مجال تجارة المستلزمات الطبية، ويبدو أن خلافًا ماليًا وقع بينهما، فترك العمل وأقام بالمنزل أسابيع دون عمل، ولم يبد سبب للخلاف.

وفي ليلة العيد، استأذن من والده التوجه إلى منزل صديق عمره - كما كان يلقبه-، لكن قبيل ذلك كان والده قد عاقبه بسحب هاتفه المحمول منه، عقابًا له على تركه العمل، فوجد الشاب هاتف والدته أمامه فدسه في جيبه وانصرف، معللًا لوالده خروجه، بأن له مستحقات مالية لدى الطبيب ينتوي الحصول عليها.

مرت 36 ساعة على خروج شاب حلوان ولم يعد، ولم يسري القلق في قلب أبيه، فهي عادة نجله، حتى تلقى الأب مكالمة من الشرطة: محتاجينك في قسم شرطة البدرشين.

توجه الأب صحبة أسرته، وتفاجأ بضباط المباحث يفتحون معه جلسة تحقيق، ما هي علاقتك بنجلك؟، هل بينكما أية خلافات؟، متى شاهدته آخر مرة؟، وما مواصفات الملابس التي كان يرتديها لحظة خروجه؟، وما مواصفات بنيانه الجسماني؟، وما هو رقم الهاتف المحمول الذي كان يحمله؟، كل ذلك والأب في حيرة من أمره، ولم يخبره أحد أن مكروهًا قد لحق بنجله، لكن ساوره الشك في ذلك.

بعد انتهاء جلسة التحقيق تبين أمام رجال المباحث بقسم شرطة البدرشين، أن الجثة التي عثر عليه ملقاة بأحد المناطق الزراعية بالبدرشين وبها طعنات متفرقة بالجسد، وتشويه بالوجه، هي جثة لنجل الأب المكلوم القابع أمامهم، بعد مطابقة جميع المواصفات التي أدلى بها إليهم، فأخبروه عما وقع لنجله، وطلبوا منه التوجه لبدء جلسة تحقيق جديدة في قسم شرطة 15 مايو، فرجال المباحث هناك قد توصلوا للمتهمين بقتله وعددهم 7 أشخاص.

تحريات رجال المباحث أفادت أن شاب حلوان المجني عليه، توجه إلى منزل صديقه بمنطقة 15 مايو، وتقابل مع شقيق صاحبه ويعمل طبيبًا، وطلب من الأخير سداد مبلغ ألفين جنيه، لكنه رفض ونشبت بينهما مشادة كلامية، وترك منزلهما وانصرف، وبعد دقائق هاتفه شقيقه وطلب منه العودة لحل النزاع، ولحظة دخوله للمنزل، انهال عليه بالطعن بسلاح أبيض حتى أرداه قتيلًا في الحال.

وأفادت أن المتهم استعان بشقيقه الطبيب في التخلص من الجثمان رفقة اثنين آخرين، على مبصرة من والدتهما وشقيقتهما، حتى ألقيا جثته داخل سجادة حمراء بطريق البدرشين، ولاذا بالانصراف للاحتفال بعيد الأضحى، حتى التفت الكلاب الضالة حول السجادة الحمراء، فوقع ناظري خفير عليهم، فتوجه إلى تلك السجادة وبفضها عثر على جثمان شاب حلوان، فأبلغ الشرطة التي فحصت كاميرات المراقبة وحدد هوية المتهمين وألقي القبض عليهم جميًعا، وتم اقتيادهم لقسم شرطة البدرشين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found