حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:13 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غدر الصحاب.. خلصوا على صديقهم في البحيرة والسبب فتاة

جثة
جثة

غدر الصحاب، مقولة متعارف عليها في مجتمعنا المصري، إلا أن هذه المقولة حدثت بكل ما تحمله من معاني في محافظة البحيرة، حينما غدر الأصدقاء بصديقهم وطعنوه عدة طعنات حتى أسقطوه غارقا في دمائه، وذلك بسبب إدعاء معاكسته لفتاة قريبة واحد من المتهمين.

تفاصيل الواقعة

شهد مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جريمة قتل شاب عشريني، جراء قيام عدد من الشباب باستدراجه، وقيامهم بالتعدى مستخدمين سلاح أبيض، حتى سقط قتيلا.

واقعة القتل جاءت على خلفية وقوع خلافات بينهم، لزعمهم قيام المجنى عليه بمعاكسة ابنة خال أحدهم وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

غدر الصحاب.. خلصوا على صديقهم في البحيرة والسبب فتاة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بورود إخطارًا من المستشفى العام بوصول محمود.ا، 21 عاما، طالب بكلية الحقوق، جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بعدة طعنات نافذة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

وعلى الفور كلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي وذلك لسرعة كشف غموض الواقعة وظروفها وسرعة ضبط مرتكبيها.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة إبراهيم.ع، بمساعدة عدد من أصدقائه، وذلك على خلفية حدوث خلافات بينه وبين المجنى عليه، لزعمه قيام المجنى عليه بمعاكسة ابنة خاله، وعليه قاموا بالاتصال بالمجنى عليه، وأكد له أنه في انتظاره بمكان ارتكاب الواقعة، وعقب وصول المجنى عليه انهال عليه ضربا بمساعدة أصدقائه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتمكن فريق البحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found