حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:10 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

روى أرضه بدمه.. تفاصيل مصرع عامل في مزرعة جبلية بقنا

طلق ناري
طلق ناري

خيم الحزن على مركز فرشوط بسبب مصرع عامل في مزرعة جبلية بقنا، على يد جيرانه ، وفيما يلي نرصد لكم تفاصيل الواقعة بالكامل.

الحزن يخيم على مركز فرشود بسبب مصرع عامل في مزرعة جبلية بقنا

استيقظ أهالي قرية نجع صقر التابعة لمركز فرشوط على خبر مصرع عامل في مزرعة جبلية بقنا، بسبب خلافات الجيرة بينه وبين جيرانه، حيث تطور الخلاف الواقع بينه وبين جيرانه إلى حد العراك والذي أدى في النهاية إلى مصرعه بطلقات نارية.

ليخيم الحزن على أسرة العامل الذي لقى مصرعه في مزرعة جبلية بقنان ويتحول منزله إلى منزل عزاء حيث اجتمع فيه الأهل والجيران من أبناء قريته، واتشحت الجميع بالسواد بسبب مصرعه بعدما فشلت محاولات إنقاذه بعد تلقيه عدة طلقات في جسده من جاره في مزرعة جبلية لتغرق دمائه أرضه التي كان يرويها عندما نشب خلاف بينهم وبين الجاني.

تفاصيل مصرع عامل في مزرعة جبلية بقنا

ذهب الحاج كحلاوي عبدالحميد أحمد في العقد السادس من العمر، إلى مزرعته الجبلية من أجل الاعتناء بها وري الأرض الزراعية، وفي أثناء تواجده هناك وقع خلاف بينه وبين أحد جيرانه في الأرض، ليقوم على إثرها الجاني باستلال سلاحه الناري وإطلاق عدة طلقات اتجاه المجني عليه مما أدى إلى مصرعه في الحال قبل أن يتمكن أحد من إنقاذه.

بداية واقعة مصرع عامل في مزرعة جبلية بقنا

تعود بداية واقعة مصرع عامل في مزرعة جبلية بقنا، عندما تلقي مركز شرطة فرشوط، بلاغ بإصابة عامل بطلقات نارية، في قرية نجع صقر التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين إصابة كحلاوي عبد الحميد أحمد، يبلغ من العمر 53 عامًا، عامل، وتم نقله إلى المستشفى، وتوفى خلال محاولة إسعافه، ومن خلال التحريات الأولية تبين أن خلافات على حد فاصل في مزرعة جبلية، هي السبب في وقوع الجريمة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found