حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اندلاع حريق في شقة سكنية بالزيتون

حريق شقة
حريق شقة

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الأخير في عقار مكون من 4 طوابق، بمنطقة حي الزيتون التابعة لمحافظة القاهرة، دون أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

اندلاع حريق في شقة سكنية بالزيتون.. والحماية المدنية تسيطر عليه

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارا من العمليات يفيد بارتفاع ألسنة اللهب، وتصاعد النيران والأدخنة من أعلى عقار، مكون من 4 طوابق بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، والسيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات او خسائر في الأرواح.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، اندلع حريق داخل مصنع حلويات في عقار مكون من 4 طوابق بمدينة بدر نطاق محافظة القاهرة، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

حريق داخل مصنع حلويات في بدر

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، إخطارًا من العمليات يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من مصنع حلويات، بعقار مكون من 4 طوابق بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت والسيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق إصابة 4 أشخاص بحروق واختناق، وتم نقلهم للمستشفى لتقديم خدمات الرعاية الصحية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found