حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:25 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بمرتبات مجزية وتأمينات شاملة.. وظائف خالية في القاهرة الكبرى

 وظائف خالية
وظائف خالية

أعلنت وزارة العمل عن إطلاق حملة توظيف ضخمة في القاهرة الكبرى، وذلك لتوفير فرص عمل مجزية للشباب الباحثين عن عمل وتشمل هذه الفرص رواتب مجزية بالإضافة إلى تأمين صحي واجتماعي ووثيقة تأمين على الحياة.

كيفية التقديم للوظائف

ودعت الوزارة الراغبين في التقديم إلى التوجه إلى فروع المؤسسة في المناطق المحددة خلال المواعيد المحددة مسبقًا، حيث يمكن لسكان مناطق المرج الجديدة والخانكة وأبو زعبل والمرج القديمة وعزبة النخل والخصوص والسلام التقديم يومي الأربعاء والخميس الموافق 31 يوليو و1 أغسطس 2024 في تمام الساعة 11 صباحًا بمقر فرع المرج الجديدة.

أما سكان مناطق عين شمس والمطرية وحدائق القبة وشبرا مصر فيمكنهم التقديم يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 6 و7 أغسطس 2024 في تمام الساعة 11 صباحًا بمقر فرع عين شمس.

ولسكان مناطق دار السلام والمعصرة وحلوان، حددت الوزارة يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 13 و14 أغسطس 2024 لتقديم الطلبات في تمام الساعة 11 صباحًا بمقر فرع المعصرة.

كما يمكن للراغبين التسجيل إلكترونيًا عبر الرابط التالي: https://forms.gle/boAtBFsvWHC4EjYq5

وظائف لخريجات الجامعات

وأعلنت الوزارة اليوم عن توفير 300 وظيفة جديدة لخريجات الجامعات والمعاهد في محافظة القاهرة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر.

وتستهدف هذه الفرص الشابات من سن 18 إلى 35 عامًا، وتتطلب شغلها مؤهلات عليا أو متوسطة، وستعمل الموظفات الجديدات في فروع المؤسسة بـ"المرج الجديدة"، و"عين شمس"، و"المعصرة"، حيث سيتولين مهام "أخصائية تمويل".

ودعت الوزارة الراغبات في التقدم لهذه الوظائف إلى الاطلاع على التفاصيل والشروط المطلوبة، والتقديم خلال الفترة المحددة من خلال هذا الرابط.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found