حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انقلاب سيارة ملاكي في ترعة القاصد بطنطا ووفاة وإصابة 5 أشخاص

سيارة غارقة
سيارة غارقة

شهد طريق طنطا القاهرة حادثًا مأساويًا صباح اليوم الجمعة، حيث انقلبت سيارة ملاكي داخل ترعة القاصد بالقرب من مدخل قرية ميت حبيش البحرية التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية. أسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة 4 آخرين.

بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة القاصد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة القاصد. على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وتبين انقلاب السيارة بداخلها 5 أشخاص.

الضحايا و المصابين في الحادث

  • الوفيات: مصرع شخص واحد في موقع الحادث.
  • الإصابات: إصابة 4 أشخاص تم نقلهم بواسطة مرفق الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إنتشال الجثة وإنقاذ المصابين، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة وإنقاذ المصابين، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية. كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

جهود وزارة الداخلية في مجال التموين وحملات ضبط مستمرة وإحكام الرقابة على الأسواق

وفي سياق آخر، واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية. أسفرت الحملات خلال الـ24 ساعة الماضية عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة، حيث تم ضبط حوالي 16 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء.

تأتي هذه الجهود في إطار استمرار أجهزة وزارة الداخلية في حماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق، والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

حملات ضبط الجرائم التموينية التي تهدف إلى حماية حقوق المستهلكين وضمان توافر السلع الأساسية

تعكس هذه الحوادث والجهود المتواصلة التزام من جانب أجهزة وزارة الداخلية لضمان سلامة المواطنين، سواء من خلال التدخل السريع في الحوادث المرورية أو من خلال حملات ضبط الجرائم التموينية التي تهدف إلى حماية حقوق المستهلكين وضمان توافر السلع الأساسية بأسعار مناسبة ومعاقية التجار الجشعين

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found