حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:51 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء .. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة

اسعاف
اسعاف

شهد طريق المحور المركزي اتجاه ميدان لبنان بمحافظة الجيزة، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص.

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة

أسماء المصابين في الحادث، وهي كالتالي: أكرم عبد الرحمن 20 عاما، شيماء عبد الرحمن 21 عاما، سناء محمد 35 عاما، بشيرة عبد الله 50 عاما، زياد عبد العزيز 10 أعوام، جوهرة عبد القادر 30 عاما، أمير عبد الله 30 عاما.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص، ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى الشيخ زايد التخصصي، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخصين وإصابة 16 إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

وفي سياق آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، حادثا مروعًا إثر انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالقرب من مصنع السكر، ونتج عنه مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع عددًا من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، عن أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التي مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found