حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:07 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث مأساوي.. وفاة شخص خلال عمله بمحطة مترو الكيت كات

جثة
جثة

توفي عامل بعد أن اختل توازنه وسقط من علو خلال عمله في محطه مترو الكيت كات، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث مأساوي.. وفاة شخص خلال عمله بمحطة مترو الكيت كات

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة عمرو حجازي، يفيد بتلقيه بلاغًا من المستشفى بوصول العامل “أحمد. ع” البالغ من العمر 50 عامًا جثة هامدة، إثر سقوطه من علو.

على الفور، انتقل رئيس مباحث العجوزة المقدم حسام العباسي، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين أنه خلال عمل المتوفى بمحطة مترو الكيت كات “تحت الإنشاء” اختل توازنه وسقط أرضًا.

على الفور، تم نقل العامل إلى المستشفى ولكن فارق الحياة فور وصوله، وتم إخطار النيابة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن هوية العامل تمهيدًا لإصدار تصريح الدفن.

وفاة طالبة إثر سقوطها من الطابق العاشر بأحد الأبراج السكنية

وفي واقعة أخرى، شهدت مدينة بني مزار شمال محافظة المنيا، حادثًا مأساويًا، حيث توفيت طالبة إثر سقوطها من الطابق العاشر بأحد الأبراج السكنية، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى برج سكني على كورنيش النيل.

سقوط من الطابق العاشر

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وفاة طالبة تدعى “ميار. ش” تبلغ من العمر 19 عامًا، إثر سقوطها من الطابق العاشر في برج سكني مكون من 12 طابقًا، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى بني مزار المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وبيان كيفية سقوط الفتاة، وهل هناك شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found