حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:11 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المتهم عاكس زوجة شقيقه.. التحقيقات تكشف لغز مصرع أجنبي مدينة نصر

جثة
جثة

كواليس وتفاصيل مثيرة في وفاة أجنبي الجنسية في مدينة نصر على يد شخص آخر أجنبي، خلال مشاجرة بسبب معاكسة زوجة شقيق الأول.

تحقيقات النيابة في مقتل أجنبي في مدينة نصر بالقاهرة

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل أجنبي الجنسية في مدينة نصر على يد آخر من نفس بلده، أثناء مشاجرة بين شقيق المجني عليه والمتهم لمعاكسة المتهم زوجة شقيق المجني عليه في مدينة نصر.

حيث طلبت نيابة قسم ثالث مدينة نصر في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به والذي أثبت أن الوفاة نتيجة إصابته بطعنة نافذة في الفخذ الأيسر.

التحقيقات تكشف سبب وفاة أجنبي في مدينة نصر

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق المتوفي أجنبي الجنسية وآخر من نفس جنسيته، بدائرة قسم ثالث مدينة نصر، وتدخل على اثرها المجني عليه لمناصرة شقيقه فقام المتهم بالتعدي عليه بـ آلة حادة أودت بحياته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة ثالث مدينة نصر، أفاد بورود إشارة من مستشفى جراحات اليوم الواحد أفادت باستقبال شاب في العقد الثالث من العمر متوفي جراء إصابة في الفخذ الأيسر.

القبض على المتهم بقتل أجنبي في مدينة نصر خلال مشاجرة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص والتحريات العثور على جثمان شاب بالغ من العمر 29 عاما أجنبي الجنسية، يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة نافذة في الفخذ الايسر وتم إيداعه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وكشفت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة أن المتوفي تدخل لمناصرة شقيقه أثناء تشاجره مع آخر من ذات الجنسية بسبب معاكسة الأخير زوجة شقيق المجني عليه وقام على أثرها المتهم بتسديد طعنة له في الفخذ الأيسر بـ آلة حادة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found