حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:03 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة إنسانية تهز شبرا.. مقتل الطفلة كريمة جراء تعذيب وحشي على يد والدها

جثة
جثة

في حادثة مروعة هزت منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، فارقت الطفلة كريمة الحياة قبل أن تطفئ شمعتها الرابعة، بعد تعرضها لتعذيب وحشي على يد والدها مدمن مخدرات، الذي قام بنزع ملابسها عنها وضربها بقسوة وعذبها بشتى الوسائل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.. لم يكن اليوم عاديًا؛ حيث شهدت فيه طفولة بريئة النهاية المأساوية تحت وطأة العنف والقسوة.

قتل طفلته بدم بارد بعد وصلة تعذيب

تروي الأم بقلب مكسور تفاصيل ما حدث، قائلةً: "عاد والد الطفلة إلى المنزل في حالة غير طبيعية؛ حيث كان مدمنًا على شرب المخدرات، فبدأت الأمور تسوء بسرعة، وانهال عليها بالضرب بطريقة وحشية لم أرَ مثلها من قبل، بينما كانت تصرخ وتبكي، لكن قسوة الإدمان كانت أقوى".

عذبها لمدة 4 ساعات متواصلة

توقفت الأم للحظات محاولة تجميع قواها، وتابعت: "لم يتوقف عند ذلك، بل خنقها باستخدام الحزام، ومن ثم قام بوضع جسدها الصغير داخل مرحاض المنزل وبدأ في سكب المياه عليها بكثرة.

الطفلة كانت تصرخ لإجاد من ينقذها

"كريمة لم تكمل عامها الرابع وكانت رمزًا للطفولة البريئة، فما زالت استذكر ما تبقى منها، عبر كتبها الدراسية، وملابسها.. والأطفال الذين لعبوا معها لم يستطيعوا استيعاب ما حدث، فكيف لابتسامة بريئة أن تُطفأ بهذه الطريقة القاسية؟، وكيف لعالم مليء بالحب أن ينقلب إلى هذا الكابوس في ذلك العمر الصغير؟" ـ كما تقول والدة الطفلة كريمة.

الجميع حزين على الطفلة كريمة

رحلت كريمة إلى بارئها، لكن قصتها ستظل حيّة في قلوبنا، تُذكّرنا بأهمية الحب والحماية.. وتسعى الأم الآن لتحقيق العدالة لطفلتها الصغيرة، أملةً أن تُسلط الأضواء أكثر على مخاطر الإدمان والعنف الأسري، مختتمة حديثها، بتوجيه رسالة لكل الأمهات: "احموا أطفالكم.. لا تدعوا هذا الكابوس يتكرر.. لا تدعوا الألم والضياع يسلبان منا أعز ما نملك، نتيجة الارتباط بالشخص الخطأ".

ردود أفعال الأهالي

أثار هذا الحادث الأليم حالة من الحزن والغضب بين سكان المنطقة، حيث طالب العديد منهم بإنزال أقصى العقوبات على الجاني لضمان عدم تكرار مثل هذه الجرائم المأساوية، وعبّر الجيران والأقارب عن صدمتهم الشديدة، مؤكدين أنهم لم يتوقعوا حدوث مثل هذه الكارثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found