حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:03 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صحة سوهاج: بعد واقعة تعنيف المحافظ للممرضة..نقل الإدارة الصحية إلى المراغة

تابع الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج، يرافقه الدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي، والدكتور الفولي قنديل مدير الإدارة الصحية بالمراغة، وشريف السيد رئيس مركز ومدينة المراغة، إجراءات إخلاء مبنى الإدارة الصحية، بقرية أولاد إسماعيل، تمهيدًا لنقلها إلى الإدارة الصحية بمدينة المراغة.

وذلك لتقديم خدمات مستشفى المراغة المركزي لحين الانتهاء من تطوير المستشفى.

جاء ذلك عقب زيارة اللواء دكتور عبدالفتاح سراح محافظ سوهاج للمستشفى الأسبوع الماضي، بعدما فوجىء بوجود المستشفى بقرية أولاد إسماعيل ومعاناة الأهالي من الوصول إليها لتلقى العلاج.

وقرر المحافظ نقل المستشفى إلى الإدارة الصحية لحين الانتهاء من تطوير المستشفى المركزي.

وشهدت جولة اللواء عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، لمستشفى المراغة المركزي تعنيف طبيبة النوبتجية بقسم استقبال الأطفال، لتقاعسها عن العمل وعدم توقيعها الكشف الطبي على المرضى، واستياء المواطنين من ذلك وعرض شكواهم على محافظ الإقليم خلال زيارته للمكان.

ولاقى الفيديو الذي رصدته كاميرا العلاقات العامة بمحافظة سوهاج بعد نشره على الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ردود فعل واسعة بين المواطنين، وجاءت غالبية تعليقات المواطنين الذي تداولوه على صفحاتهم وحساباتهم الشخصية إيجابية بتصرف المحافظ تجاه الطبيبة، لما تشهده مستشفيات المحافظة من تردي مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found